الرئيسية ›› اخبار ›› القرضاوي على قائمة الارهاب

القرضاوي على قائمة الارهاب


القرضاوي على قائمة الارهاب

القرضاوي على قائمة الارهاب

قال الدكتور محمود مهنى، عضو هيئة كبار العلماء، إن الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الذي يرأسه يوسف القرضاوي، أساء الدين، لدرجة أن “العلمانيين” ساروا خلفه ونادوا بما نادى به.

وأعلنت مصر والسعودية والإمارات والبحرين، إدراج الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الذي يرأسه “القرضاوي”، على لائحة الإرهاب اليوم الأربعاء.

وأضاف مهنى، في تصريحات لمصراوي: “يوسف القرضاوي على الرغم من أنه أزهريًا، إلا أن منهجه ابتعد عن القرآن الذي نهى عن الحزبية والتعصب والفِرقة في آيات عديدة”.



وأوضح أن القرضاوي أخذ منهجًا معينا خلال رئاسته لاتحاد علماء المسلمين، وهو محاربة بلده أولا والانضمام لفرقة “إرهابية”، وأصبح يتكلم بالعصبية التي برئ منها الإسلام ومن كل حقد وكل ضغينة، والله تعالى يقول “وقولوا للناس حسنا”.

ونوه عضو هيئة كبار العلماء، إلى أن الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين حارب مصر التي نشرت السلام في كل ربوع الأرض، مشيرا إلى أن الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين مزق نفسه ولم يفهم الإسلام فهما صحيحا.

كان الأزهر، قد قرر في ديسمبر 2013 فصل الدكتور يوسف القرضاوي، من هيئة كبار العلماء، لما نسب إليه من إساءات للمؤسسة الدينية والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب.

المصدر



شاهد أيضاً

الكويت الوقت مبكر لإرسال دعوات القمة الخليجية

الكويت الوقت مبكر لإرسال دعوات القمة الخليجية قال خالد الجار الله نائب وزير الخارجية الكويتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.