الرئيسية ›› منوعات ›› تصريحات رئيس امن الفضاء الاسرائيلي والمخلوقات الفضائية

تصريحات رئيس امن الفضاء الاسرائيلي والمخلوقات الفضائية


ركزو شويه ،
هو الخبر ممكن تعتبروه ظريف أو مخيف حسب ذوقك أنت..

قبل يومين، رئيس أمن الفضاء الإسرائيلي السابق حاييم إيشيد Haim Eshed طلع وگال إن الحكومة الأمريكية والإسرائيلية على اتصال بمخلوقات فضائية 😅

ومو بس هيج، يگول إن الموضوع هذا صارله سنين طويلة، لدرجة إن اكو تحالف مجرات Galactic Federation أصلًا بين كذا جنس من المخلوقات الفضائية، مو جنس واحد بس، وان حكومات الدول العظمى مال الارض هنا على علم بيه..

ومو بس هذا ، اخذ المفاجأة .. كوكب الأرض نفسه جزء من التحالف الفضائي !!!.. و بالرغم إن أغلبية البشر ميعرفون أصلًا إن اكو شي اسمه كائنات فضائية من خارج عالمنا!!

غير هذا ، قال إن في قاعدة ومركز تحكم سري موجود تحت أرض المريخ، فيه ممثلين عن البشر، ومعاهم فضائيين من دول، يتابعوا الأمور المشتركة ما بين الجنسين!!

و قال إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان على وشك إنه يعلن عن وجودهم، بس هما وقفوه حتى متصير هستيريا عالمية وسقوط كامل للمجتمع البشري.. وقالوا ان البشر لحد الان مو متطورين بما فيه الكفاية حتى يستوعبوا وجودهم 😃 لازم البشر يتطوروا بما فيه الكفاية لإنهم يفهموا يعني شنو فضاء وكواكب وسفن فضاء..

بصراحة بهايه معاهم حق لو كان الكلام حقيقي يعني 😅 إحنا لحد الان عندنا جزء كبير من الناس مقتنعين إن الأرض مسطحة وإن الشمس هي اللي بتدور حواليها وإن ماكو شي اسمه فضاء، والنجوم هذه هي عبارة عن شموع منورة بالسگف.. أنا لو كائن فضائي ولگيت احد راح يعلن عن وجودي للناس هذوله، راح اگوله استنى بس يا عم الحج وإهدى شوية كده 😃

خلي بالك إن الكلام هذا طالع من رئيس أمن الفضاء الإسرائيلي السابق Ex Space Security Chief.. اللي هو أشرف بنفسه على إطلاق الأقمار الصناعية والصواريخ الإسرائيلية في السابق.. وكان واحد من أعمدة الحكومة هناك.. يعني مو شخص عادي.. لأ هذا شخص المفروض إنه موثوق في كلامه، غير إنه بروفيسور في الجامعة حاليًا..

طبعًا الكلام هذا انذكر في البداية كجزء من حوار عملته وياه صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، وراح تشوف الحوار هنا لو حاب تشوفه، بس هو بالعبري للاسف:
https://m.yediot.co.il/Articles/5854241

بعدها جت صحيفة The Jerusalem Post الإسرائيلية وعملت على الموضوع تقرير مفصل بالإنجليزية موجود هنا:
https://m.jpost.com/omg/former-israeli-space-security-chief-says-aliens-exist-humanity-not-ready-651405

وبعدها بدأ إنفجار من الكلام على الموضوع هذا في الميديا العالمية.. ما بين ناس هوايه تحشش وتسوي كوميكس و ميمز حتشوف بعضها تحت في الكومنتات 😃👇، وناس مصدگة وتربط ما بين الموضوع وما بين شغلات تانية..

مثلًا شغله من اللي لفتت إنتباهي أنا في وقتها، وما زالت تلفت انتباهي لحد الان، هي ليش الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أسس الفرع الخامس من القوات المسلحة الأمريكية، وخلاه يبقى مختص بأمن الفضاء والحروب الفضائية، وسماه (قوات الفضاء Space Force)؟!!

لو تعرف ، الموضوع هذا ساعتها جاب عاصفة من التحشيش على ترامب، ومحد كان فاهم ليش أصلًا.. كلنا تخيلنا إنه ممكن يكون ديسويه حتى يحافظ على الأمن القومي الأمريكي ضد البرنامج الفضائي بتاع الصين وروسيا.. مو عيب يعني..

بس هل ممكن السبب يكون أخطر ؟!

الله أعلم.. خصوصًا إن حسب كلام البروفيسور إيشيد ، ديگول إن الكائنات هذه ماضيين اتفاقية مع حكومة الولايات المتحدة الأمريكية صارلهم فترة، يگدرون بمقتضاها يسوون تجارب عندنا هنا على الأرض، حتى هما عندهم فضول ناحيتنا شديد جدًا، مثل ما بالضبط إحنا ايضاً عندنا فضول ناحيتهم!!.. وإن هذا جزء من مهتمهم في استكشاف (ماهية الفضاء نفسه) حسب تعبيره!!

هذا غير كلام ترامب اللي گاله في شهر اللي فات، لما قال:

“أنا عرفت شغلات مثيرة للإهتمام عن حادثة روزويل.. ما اگدر أتكلم عن اللي أعرفه، بس الموضوع مثير للإهتمام جدًا..”

طبعًا هو يقصد حادثة روزويل الشهيرة اللي حصلت سنة 1947 في مدينة روزويل Roswell اللي في نيو ميكسيكو New Mexico، اللي يقال إنه وقع فيها طبق طاير وقتها، والحكومة الأمريكية اجت واخذته وخبته بعدها ومنعت نشر أي أخبار عنه تمامًا، وما زال من ساعتها لحد الان منجم ذهب لكل محبي المواضيع الغامضة المتعلقة بالكائنات اللي من عوالم أخرى!!

هذا غير اللي حصل بداية السنة لما وزارة الدفاع الأمريكية أو البنتاجون Pentagon طلعت بيان صحفي وكشفت فيه عن 3 فيديوهات حقيقية ل (أجسام طائرة مجهولة الهوية Unidentified Flying Objects) أو اختصارًا UFOs، تعامل معاها الطيارين الأمريكيين!!

زين وبعدين؟!.. أنا هسه بدأت أتوغوش 😅

الفكرة إن لما الصحيفة ف قلب الحوار سألوا الرجال زين أنت ليش جاي تقول المعلومات هذه الان وأنت عمرك 87 سنة، رد وقال حتى شكل العالم هسه غير شكله من 5 سنين.. وفي تغير في الرأي العام وتوجه الحكومات العالمية أصلًا تجاه الفكرة هذه.. يعني على لسانه:

“أنا لو قلت الموضوع هذا من 5 سنين كانوا حجزوني في المستشفى واعتبروني مجنون.. لكن هسه الوضع مختلف.. وأنا بالفعل أستاذ محترم والي إعتبار في كل جامعات العالم، واخذت جوائز هوايه، منها جائزة الأمن الفضائي القومي الإسرائيلي 3 مرات.. ف ما منتظر شي ثاني خلاص ومو مهم بالنسبة الي منو يصدق..”

أنت شنو رأيك في الكلام هذا؟!

هل ممكن تكون إجابة السؤال اللي الناس بتسأله صارلهم هوايه، الي هو ليش الفضائيين وأخبارهم كلها جاية من أمريكا بس، تكون هي ببساطة لإن الحكومة الأمريكية ماضية معاهم اتفاقية رسمية؟!.. وبموجبها مخليتهم يعملوا تجاربهم هنا في سلام، وتاخذ منهم تكنولوجيا متطورة؟!

هل ممكن فعلًا يكون الكائنات هذه موجودة وحقيقية، وإننا راح نشوفهم يعلنوا عن وجودهم رسميًا عن قريب، في قلب حياتنا أنا وأنت؟!!.. ولو هذ صار، حيكون تأثيره شنو على العالم والمجتمع، وكل اللي احنا كنا نعرفه عن الكون الواسع، وعن أصل الحضارة البشرية نفسها؟!!

هل أصلًا الكلام هذا معقول، واكو احد ممكن يصدقه، ولا مجرد كلام ما اله اساس أساس من الصحة، مثل شغلات هواية صارت في سنة 2020؟! 😃

راح اخليكم أنتم تجاوبون السؤال هذا.. ورجاءا لو الموضوع عجبكم ، اريد اعرف اراءكم بالتعليقات ، وانزل هيج مواضيع سواء بصفحتي الشخصية او بالبيج مالتي ، وسوي تاكات لكل واحد ضارب الدنيا جلاق 😂، وهم اريد اراءهم

وخليتلكم شويه مصادر عالمية لو حبيتتو تتابعون الموضوع اكثر :

https://www.nbcnews.com/news/weird-news/former-israeli-space-security-chief-says-extraterrestrials-exist-trump-knows-n1250333

https://nationalpost.com/news/national/aliens-exist-galactic-federation-israel-trump

Aliens and ‘Galactic Federation’ exist, ex-Israeli space chief claims

عن Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *