برجك اليوم

حظك اليوم: توقعات برج الثور اليوم الأحد 14-6-2015 في الحب والحياة

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

تنبؤات وتوقعات حظك اليوم برج الثور ابراج اليوم مع أشهر علماء الفلك أعرف الطالع الفلكي اليوم من “عبير فؤاد وجوي عياد و كارمن شماس وماغي فرح” في العشق والحياة عالم الأبراج عالم مثير وجذاب يهتم به الكثيرون وقد تكون قراءتك للأبراج كنوع من التفاؤل .

حظك اليوم برج الثور 14 يونيو 2015 . هذه توقعات برجك اليوم محمد فرعون و ميشال حايك وعبير اللباد .. الجميع يتوقعون كيف يكون يومك في العمل والحب والصحة .


برج الثور


ليلي عبد اللطيف

الخطة التي تتبعها حاليا لتحقق تقدما في جذب شخص تكن له مشاعر معينة بحاجة لبعض التغيير والتبديل. كن متحمسا ومرنا وراقب وضعك العاطفي بحذر. لديك فرصة ذهبية لتحقيق هدفك اليوم. ستلقى ترحابا عارما من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وستكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك. تشعر اليوم أنك شخص عاطفي جدا وحساس وترغب بشدة في لقاء الحبيب. ربما يكون لديك موعد مهم جدا في المساء، فاستعد.


ماغي فرح

اليوم ستسيطر عليك حالة نفسية سيئة ستدفعك للانفصال عن حبيبتك. هل أنت مستعد لتحمل عواقب هذا القرار فكر جيدا قبل أن تمنح ثقتك لأي شخص حتى وإن كان من تحب حتى لا تندم فيما بعد. منذ متى وأنت لم تحاول أن تكتب جوابا رومانسيا إلى الشخص الذي تحبه؟ حياة العزوبية أصبحت غير محتملة بالنسبة لك ولكنك لا تعرف كيف تتخلص من هذه الوحدة.

السابق
حظك اليوم: توقعات برج الميزان اليوم الأحد 14-6-2015 في الحب والحياة
التالي
حظك اليوم: توقعات برج الحمل اليوم الأحد 14-6-2015 في الحب والحياة

اترك رد