برجك اليوم

حظك اليوم: توقعات برج الدلو اليوم الأحد 14-6-2015 في الحب والحياة

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

تنبؤات وتوقعات حظك اليوم برج الدلو ابراج اليوم مع أشهر علماء الفلك أعرف الطالع الفلكي اليوم من “عبير فؤاد وجوي عياد و كارمن شماس وماغي فرح” في العشق والحياة عالم الأبراج عالم مثير وجذاب يهتم به الكثيرون وقد تكون قراءتك للأبراج كنوع من التفاؤل .

حظك اليوم برج الدلو 14 يونيو 2015 . هذه توقعات برجك اليوم محمد فرعون و ميشال حايك وعبير اللباد .. الجميع يتوقعون كيف يكون يومك في العمل والحب والصحة .


برج الدلو


ماغي فرح

إذا كانت لديك رؤية بشأن علاقتك الحالية، هذا هو الوقت المناسب لتأكيد ذلك. وعلي الرغم من أنك لا تتواجد مع نصفك الآخر بشكل دوري، حاول الاستمتاع بالوقت القليل معه بقدر المستطاع. فهذا لن يرفع من معنوياتك فقط لكن سيجلب معه التغييرات التي تريدها ، ستحصل علي ما تتمناه في نهاية المطاف.قد تكون محل اهتمام جميع الأشخاص المحيطين بك اليوم خاصة أصدقائك وربما الحبيب. ربما تحضر احتفالا أو ندوة ما وتلقي خلالها كلمة أو ربما تكون مسؤولا عن إدارة هذه الحفل أو هذه الندوة. سينبهر الجميع بحضورك وبأناقتك في هذا الحفل.


ميشال حايك

برج الدّلو: لاتسمح لفرصة مكوثك فى المنزل أن تكون مناسبة لصنع مشاكل لالزوم لها مع أفراد الأسرة، على العكس حاول أن تصنع جوّاً من السعادة. تعيش حالة ممن الاندماج مع كل من حولك، لتتواصل بشكل جيد مع الحبيب وأفراد عائلتك. حبيبك من برج الحمل يرغب في تعميق علاقتكما العاطفية، مما يجعله يتبع طرقا جديدة لإشعال هذا الحب.

السابق
حظك اليوم: توقعات برج القوس اليوم الأحد 14-6-2015 في الحب والحياة
التالي
حظك اليوم: أبراج اليوم توقعات الأبراج الفلكية مع ماغي فرح الأحد 14-6-2015

اترك رد