الرئيسية ›› صور ›› صور جيش امريكي بنات

صور جيش امريكي بنات


صور جيش امريكي بنات

تحتل المجنّدات الأمريكيات المركز العاشر من حيث الجاذبية. ويذكر أن المجندات الأمريكيات خدمن في الجيش الأمريكي منذ بداية الثورة الأمريكية، لكن، في البداية كان ارتداء أقنعة للتخفي والعمل جنباً إلى جنب مع الرجال.

لكن، اختلف الوضع الآن، وتم تكليفهن بأدوار مساعدة للخدمة داخل الجيش. أصبحت النساء الآن تشكل نسبة 14% من القوات المسلحة الأمريكية منذ عام 2012، حيث يوجد أكثر من 165 ألفاً من النساء اللاتي يخدمن في القوات المسلحة، وأكثر من 35

ألفاً من النساء يخدمن كشرطيات.

لم تتح اللوائح العسكرية في دولة تشيكوسلوفاكيا للنساء الالتحاق بالجيش لسنوات عديدة، حتى تم السماح لهن بذلك في الحرب العالمية الثانية. وخدمت المرأة حينها في أعمال التمريض والعمليات الهاتفية، كما خدمت النساء أيضاً في الاتحاد السوفييتي، في مساعدة القوات الجوية البريطانية في المملكة المتحدة والجيش البريطاني في منطقة الشرق الأوسط.

وأصبحت المرأة الآن جزءاً لا يتجزأ من القوات المسلحة التشيكية، والتي لا غنى عنها، وخصوصاً في السلاح الجوي.

تحتل النساء في الجيش البولندي المركز الثامن في القائمة. ويوجد نحو 2500 امرأة في القوات المسلحة البولندية، حيث يتساوى الرجال والنساء في الحق في الانضمام والخدمة في الجيش البولندي، والبحرية، والقوات الجوية، وحتى القوات الخاصة.

اجمل بنات بالزي العسكري

بنات في الجيش

صور بنات في الجيش

تجنيد البنات فى الجيش

اجمل البنات في الجيش

 

اجمل البنات في الجيش
بنات عسكريات امريكيات
بنات في الجيش الامريكي
عسكرية نساء

 

شاهد ايضا

عن Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *