فرنسي يخبأ زوجته الروسية في شنطة سفر لتهريبها عبر الحدود


 فرنسي يخبأ زوجته الروسية في شنطة سفر لتهريبها عبر الحدود

اعلن متحدث باسم حرس الحدود البولندية ، بأنه تم توقيف رجل فرنسي كأن يخبأ زوجته الروسية في شنطة سفر حتى يتمكن من إدخالها إلى اراضي الاتحاد الأوروبي.


وقال المتحدث الذي يدعى (داريوس سانسكس) ” أثناء مناوبتنا عند عند حاجز تيريسبول ، لفت انتباهنا شنطة سفر كبيرة يملكها مواطن فرنسي ، وعندما قمنا بفتحها فوجئنا بتواجد سيدة فيها ، واتضح لنا بأنها زوجة روسية لصاحب الحقيبة ، ولقد كانت السيدة في حالة جيدة ولا تحتاج للإسعاف إلى المستشفى لتلقي العناية الطبية “.


والسبب وراء هذه الحادثة ، بأن الزوج الستيني لم يكن يعرف بأنه يمكنه ادخال زوجته الروسية إلى دول شينجن ، عبر القطار الذي كان لطالما يسافر منه من موسكو إلى مدينة نيس الفرنسية.


واضاف المتحدث سانسكس ” كان يمكن بأن يسمح للزوجان إلى السفر وخروجهما من الحدود ، إلى أن طريقة تهريب الزوجة مريبة ، وكان يمكن أن يحكم عليهم بـ3 سنوات سجن على أقل تقدير، بتهمة محاولاتهم الافلات من حاجز التفتيش الحدودي”.


جدير بالذكر بأنه تم استجواب الزوجان عند حاجز تيريسبول الفاصل بين حدود بولندا وبيلاروسيا ، وعندما لم تثبت عليهما أي تهمة ، تم اطلاق سراحهما ، وقررا العودة إلى بيلاروسيا.

آخر تحديث في

Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: