منوعات

قناة ام بي سي سبورت الناقلة لمباريات الدوري السعودي اليوم و تردد قناة mbc sports pro 2015

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

 تردد mbc pro

ننشر من جديد تردد قناة ام بي سي سبورت على نايل سات، وذلك سواء في منطقة شمال إفريقيا أو في منطقة الشرق الأوسط، حيث يمكن لعشاق الدوري السعودي، وعشاق الكرة السعودية، مشاهدة مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي، والذي يعرف إجراء ثلاثة مباريات.

حيث في مباريات اليوم الجمعة، سوف تقوم قناة ام بي سي سبورت برو الرياضية السعودية، بإذاعة ثلاثة مباريات كاملة، وهي مباراة النصر والعروبة، بالإضافة إلى مباراة التعاون والفيصلي، هذا بالإضافة إلى قمة الأسبوع التاسع عشر من الدوري السعودي، حيث مباراة الهلال والفتح اليوم، مباشرة على تردد قناة ام بي سي سبورت الرياضية السعودية mbc pro sports.

فعلى تردد قناة ام بي سي سبورت اليوم، يمكنكم إبتداءا من الساعة 16.15 بتوقيت مكة المكرمة، مشاهدة مباراة النصر والعروبة اليوم،  وذلك على إستاد نادي العروبة، أما في الساعة 18.50 فسيكون الموعد مع مباراة التعاون والفيصلي.

في حين أن ختام مباريات دوري عبد اللطيف جميل اليوم الجمعة في الأسبوع التاسع عشر، من الدور الثاني من الدوري السعودي، فسوف يكون في الساعة 20.30 بتوقيت مكة المكرمة على إستاد الملز، وذلك مع مباراة الهلال والفتح اليوم، مباشرة على تردد قناة ام بي سي سبورت الرياضية.

وفي الأخير هذا هو تردد قناة ام بي سي سبورت برو، حيث يمكن إستقبال القناة في منطقة بلدان شمال إفريقيا، على التردد رقم 11559 على القمر المصري نايل سات،  وذلك بمعدل التصحيح رقم 27500 والإستقطاب رأسي، في حين أن تردد قناة ام بي سي سبورت في دول الخليج العربي والشرق الأوسط فهو 11470 وذلك بالإستقطابين الرأسي والعمودي.

السابق
رابح صقر 2015: عشرات الاغاني والملحنين
التالي
سميرة توفيق تعود في تصريح قوي: هذه المطربة هي الوحيدة التي أحب أن تغني لي! من هي؟

اترك رد