الرئيسية ›› عالم حواء ›› مزيل التعرق قد يصيبك بالزهايمر والسرطان

مزيل التعرق قد يصيبك بالزهايمر والسرطان


  

وكانت مزيل العرق دائما مثيرة للجدل وعدم الثقة في العديد من الدراسات العلمية، التي العديد من الدراسات ذكرت أن يسبب العديد من الأضرار الصحية لجسم الإنسان، وخاصة مزيلات الصناعية له.

ودعما لهذه الدراسات، وموقع كشف “Froendin صالح” أملاح الألومنيوم التي تحتوي على مزيل العرق الألماني الشكوك تدور حول أن سبب سرطان الثدي ومرض الزهايمر.

وجاء الموقع الألماني وأضاف أن الشك من هذه المخاطر تقوم على العديد من الدراسات إلى تراكم الألومنيوم بكثرة في المرضى الذين يعانون من سرطان الثدي في نسيج الثدي، مشيرا إلى أن قرب الإبطين من نسيج الثدي الذي يدعم هذا الشك.

وفيما يتعلق مرض الزهايمر، افترض العلماء أن الدخول إلى الجسم الألومنيوم والتأثيرات السمية العصبية، وهذا بدوره يزيد من حدوث العته ومرض الزهايمر. غير أنه لا يوجد أي دليل علمي حتى الآن في هذه الظاهري اثنين.

وأوضح: “Froendin صالح” المشكلة تكمن في عدم القدرة على تحديد المبلغ الفعلي من الألومنيوم استيعابهم في الجسم عن طريق مزيل العرق، بالإضافة إلى مزيل العرق ليس هو المنتج الوحيد الذي يحتوي الألومنيوم Vmrkpat الألومنيوم متوفرة في مياه الشرب و الفواكه والخضروات المختلفة في العديد من المنتجات الأخرى مثل أحمر الشفاه، ظلال العيون ومعجون الأسنان.

ولذلك، أصدرت هيئة سلامة الأغذية الأوروبية التوصية بعدم زيادة امتصاص الجسم الألومنيوم للبالغين ملغ في الأسبوع، وفقا للخبراء، يمكن الوصول إلى هذا المعدل الأسبوعي من خلال استخدام مزيل العرق لمرة واحدة .

فمن المستحسن أيضا عدم استخدام مزيل العرق بعد إزالة شعر الإبط مباشرة، لتجنب زيادة امتصاص أملاح الألمنيوم التي تسبب الضرر لك في غيانا لهم.

آخر تحديث في

عن Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *