تقني

مسك الكلمات فى جوجل

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طريقة مسك الكلمات فى جوجل


الكثير من أصحاب المواقع يسألون عن طريقة مسك كلمة
مفتاحيه للموقع لزيادةالارشفة
او استهداف اكبر عدد من الزوار الذين يبحثون عن هذه الكلمة 
مصطلح صعب جدا على اصحاب المواقع و المدونات الجدد
هناك الكثير من المقالات التي تحتوى او تتكلم عن طريقة
مسك كلمة فى محرك البحث للموقع 
لكن الاهم من مسك الكلمة الا و هو المحتوى 
اعلم ان لهجتي غريبة لكن لماذا اقول ذلك 
لان محتواك هو الفارق بينك وبين المواقع و المدونات الصاحبة السمعة الكبيرة
لكن اذا اردت ان مسك كلمة فى موقعك 
كيف ستمسكها 
و هل هذه الكلمة ستساعد على زيادة عدد الزيارات لموقعك بشكل جيد ام لا؟حسنا 
هذا ما سنعرفه اليوم
عند إختيار كلمة او مسك كلمة فى محرك البحث 
عليك اولا ان تعرف المنافس لك فى هذه الكلمة 
و هل هو قوى عنك
يجب عليك مسك كلمة لا ينافس عليها الكثير من أصحاب المواقع المشهورة
يعنى مثلا (أرشفة المواقع)
كلمة أرشفة 
أبحث عنها فى محرك البحث جوجل 
ستجد من العديد من أصحاب المواقع الكبيرة الذين يحتلون قمة محرك البحث فى هذه الكلمة 
لذا ان إخترت هذه الكلمة ضمن مسك الكلمات الخاصة بموقعك 
فسيكون نسبة ظهورك ضعيفة جدا
لكن هذا لا يجعلك تيأس
لانني كما قلت 
المحتوى هو الملك و الفارق بينك وبين المواقع الاخرى 
حتى ولو كان موقع أو مدونتك جديدة 
حسنا كيف سأبدأ بمسك الكلمة؟
1- أحرص دائما على نشر مقالات تخص الكلمة المفتاحية بموقعك
2- أحرص دائما و اولا على مسك أكثر من كلمة 
كلمتان تكون أفضل بالنسبة للمواقع الجديدة
3- كتابة محتوى فريد و مغري و أعتمد على إضافة كلمتك المفتاحية ضمن المقال بكثرة
4-يجب عليك نشر موقعك بشكل متوازي و معقول حتى لا يعتبرك جوجل ضمن المواقع الاسبام
وأحرص دائما على وضع كلمتك المفتاحيه ضمن النشر
5-عليك الاشتراك فى google analytics
https://www.google.com/analytics/web
و متابعة موقعك اولا بأول و التعرف على نسبة زوار موقعك
و الكلمة المستهدفة منه و التي تدخل عن طريقها الزوار
6- أعتمد دائما على وضع الكلمة المفتاحيه ضمن الصور فى موقعك

و هناك بعض النصائح الاضافية لزيادة مسك الكلمة فى محرك البحث

تابع معى


من اهم الطرق للسيطرة علي كلمة في محركات البحث. الطرق التي اخترعها بعض الناس! نصوص مخفية,كلمات مفتاحيه بالفوتر,حشو كلمات مفتاحيه في ال keywords,كتابة مواضيع تحتوي علي كلمات البحث المشهورة. عوامل اساسية. عمر النطاق ان يكون قديم ومجدد لفترة زمنية لمدة ست سنوات حتي تعلم جوجل بأن الموقع متواجد مستقبلا حتي تنزرع الثقة اكثر, شئ مهم جدا وهي البرمجة يفضل ان تكون عربيه والرابط html حتي تسهل عليك عملية الظهور ويقرئها جوجل اسرع. لان البحث عربي. ومن اهم الاشياء هي التصميم يجب ان يكون ويب تو خالي من الاخطاء أتوافق مع المعاير القياسية حتي يتوفر للزوار تصفح سهل وسريع بكل الم تصفحات والابتعاد نهائيا عن الفلاش الاحترافية مطلوبة والتعبير عن المحتوي والتوزيع شئ اهم . الاستضافة وضع الموقع علي سيرفر خاص يتوفر لة المواصفات العالية وعدم التوقف نهائيا. اسم الموقع + الوصف + المحتوي يكون لة علاقة بالمحتوي. بمعني انة يدل علي التخصص. من اهم الاشياء هي الكلمات المفاحية يجب ان لا تزداد عن ال 55 حرف.


وضع محتوي حصري يومي,تحديث فوري للمحتوي,لا تنقل شئ من مواقع اخري نهائي وكتب بنفسك لا تعتمد علي احد في تعبئة المحتوي,قم برفع الصور الي موقعك والملفات وضع عليها حقوق موقعك, اذا جلبت مواقع اخري او نقلت سوف تستفيد انت من ذلك كثير. اذا قمت بتركيب سكربت الي موقعك لا تقع في خطاء فاضح وتركب قاعدة بينات لا تتساهل لان الخسائر ستكون اكثر ولن تري التقدم نهائي بذلك الامر. وعليك عمل اقسم بأسماء جديدة عناوين جديدة و وصف جديد. 

تهيئة داخلية وارشفة صفحات الموقع
تقديم الخرائط الي محركات البحث .جوجل,اليا هوا,ام اس ان,اسك. يجب ان يشعر كل محرك بحث علي شكة الانترنت وجودك ويعلم بكل جديدك. لكي تزحف عناكب محركات البحث الي موقعك, من اهم الاشياء التي لا تهملها الا وهي ملف الروبوتس. حتي تستطيع منع صفحات ليس لها اهمية وبهذا فأنت خفيت الضغط علي محركات البحث وتسرع الارشفة.


روابط موقعك ونصوصك المباشرة بصفحات تحمل بيج رانك وتقيم من محركات البحث
اضافة الموقع الي محركات البحث. الخطاء الذي يقع فيه اصحاب الموقع يهتم بمحرك بحث جوجل ويترك باقي محركات البحث . هل تعلم ان محركات البحث المتواجد علي الشبكة العنكبوتية بالاف. الهدف المراد هو تقوية الموقع بمحركات البحث لجلب اكبر عدد ممكن من الزوار! اذا محركات البحث الاخري لا تدعم اللغة التي يتحدث بها موقعك او غير قوي او قليل الاستخدام علي اي حال لا تتركه. والسبب واضح ان هذه المواقع تحمل بيج رانك عالي فأذا لم تستفيد منها بزوار ستفديك وترفع شأنك في غيره مثل جوجل اذن انت فائز في كلا الحالتين. ترفع من تقيمك ومن شأنك وتقوي صفحتك بجوجل وتزداد ثقة. 

اضف موقعك الي الادلة العربية
من غباء الكثير من اصحاب الموقع انة يريد اضافه موقعك في ادله ولا يريد اضافتها في ادله اخري! بمعني ان الدليل الذي كان دوفلو ويحمل بيج رانك عالي اذن فهو المطلوب. واذا كان الدليل نو فلو ولا يحمل بيج رانك و تقيم والدخول للموقع من خلال رابط تحويل ليس مرغوب فية. اتجه كل حاب موقع الي ادله مواقع محددها مثل نواحي واند كسو ولماذا وجهه الاستفادة؟ باك لينكس,بيج رانك,زوار. في حقيقة الامر شئ خطاء جدا! لا تترك دليل دون اضافه موقعك به والسبب؟ اذا لم تستفيد باك لينكس او بيج رانك من تلك الدليل سوف تجد فوائد اخري وهي أنتشار رابط موقعك وشهرته وقوة ظهوره بين الزوار وبين اصحاب المواقع حتي يصبح مرئي بين الجميع خصوصا الزوار الجدد وكل فئات الانترنت. فاذا كان موقعك مضاف في عشر الف موقع كمثال! وجلب لك الف زائر هل خسرت شئ؟ بالطبع لا يوجد مكسب كبير مستقبلا. دله الموقع تعطيك صفحه منعزله تنافس بها بمحرك البحث وهذا شئ لا يمكن الاستهانة به. 

 اضف موقعك الي الادله الاجنبية
ايضا نفس الشئ كثير منا يبتعد عن تلك المواقع والسبب زوار اجانب وموقعي عربي محتوي اجنبي ونحن عرب. الزائر الذي يأتي من الدليل الاجنبي لن يبقي في موقعي والسبب واضح لا جدال فيه اللغة. ولكن الامر مهم للغاية وربما يكون هو سر نجاح الكثير من المواقع الكبيرة وانت لا تشعر بهذا. والسبب معروف ان معظم الادله الاجنبية تحمل بيج رانك عالي ومعظمها دوفلو اذن لها فائدة قوية جدا ربما لا تنتظر منها زوار وليس سبب اضافتك هي الزوار طبعا. وجهه الاستفادة هو البيج رانك والباك لينكس وقوة ظهورك حتي تجعل لنفسك مكانة وشأن بمحركات البحث.

اضف موقعك في مدونات اجنبيه بروابط مباشرة
مثل الاعلان النصي نص مباشر بوصف ولكن يتم نشرة في صفحات تدوينات اجنبيه حتي يقرئها عناكب محركات البحث وتتسلل الي موقعك بسهولة وتكون الارشفة اسرع وهي لها عامل كبير في رفع البيج رانك والباك لينكس فكل هذ يعتمد علي الروابط الخارجية وتساعدك في تقسيم موقعك. ولكن احذر الضغط والازعاج حتي لا تقع في السند بوكس. اجعل النشر تدريجي علي فترات يوميا اعداد بسيطة حتي تصل الي ما تريد دون التسبب في اي حدوث مشاكل. تجد مواقع كثيرة تتأثر بسبب انها جديدة ويمكن ان تكون قديمة ولكنها ليس قوية. فماذا يفعل يقوم بأضافة اعداد كبيره في اوقات قصيرة فيذهب الي الجحيم. ثم يبكي وينتقد الامر ويهاجمه في الوقت نفسه الذي ينشر في مواقع اخري بأعداد اكبر منه ولم يتأثر بشئ نهائيا واذا قامت محركات البحث بطرده فسوف يرجع قريبا والغريب يكون اقوي وهذا لانة قوي في الاساس وهذا لانة موقع قوي وله مكانة وتقيم بمحركات البحث وله زوار بمحركات البحث يوميا بأعداد مهوله فكيف يعاقب موقع ذو اهميه كبيره مثل هذا؟ لا تعليق. فلا توجد مقارنة بالمرة بين الموقعين. بيج رانك,ترتيب,محتوي. انظر ماذا تفعل وانتقد نفسك اولا. ثم عليك بمحاسبه الاخرين. من اهم الاشياء ان لا تستخدم برامج في تلك النشر والاضافات حتي لا تسبب الضغط والازعاج.

 روابطك الداخلية
وهي نصك في محتواك الارتباط الداخلي من اهم الاشياء التي تسهل الامر علي عناكب محركات البحث في التسلل الي صفحاتك. توزيع نصوص موقعك علي كل الصفحات والاهم ان تجعلها نصوص وليس صور او ايقونات.

 اعلانات نصيه
اهم جدا بالاعلانات النصية فأنها لها عامل كبير جدا في التقدم بنتائج محركات البحث. افحص الموقع الذي تشتري منه الاعلان النصي. لا تعلن في صفحه كما يفعل لاغبياء لانك لن تستفيد كثير. جعل نصك في سكربت او منتدي او مجلة متعدده الصفحات. ولا تنظر الي الرئيسية فقط افحص الصفحات الرئيسية ايضا من المهم التركيز علي بيج رانك الصفحات الداخلية. بعد شراء النص عليك فحصة هل هو دوفلو او نوفلو؟ لانك تجد اغلب المواقع التي هدفها الوصول تلغي روابط او تزيلها من موقعها مثل حقوق البرمجة والتصميم او تضع عليها نو فلو. انت بحاجة الي الد وفلو! لانة يتبعها عناكب محركات البحث تعطيك باك لينكس وتدخل في حساب البيج رانك. فعليك فحص نصك علي فترات حتي تتأكد من المصداقية.


احصائيات الموقع
راقب احصائيات الموقع وكلمات البحث التي تجلب لك الزوار. ثم ركز علي الكلمة الاكثر قوة التي جلبت زوار اكثر من محركات البحث ثم اضغط عليها اكثر فهي تصبح الاسهل لك في الوصول. المحتوي الحصري الغير منقول المتعوب علية يوفر عليك المسافة كثيرة والابتعاد عن الكوبي والبسط اهم شئ لا تقع في تلك الخطاء الكبير. قم بتقديم خرائط الموقع بالصيغات المختلفة الي محركات البحث لكي تخبرهم عن كل ما هو جديد. قم بنشر رابط موقعك بين اصحاب المواقع والزوار لكي تجلب زوار اكثر وتجعل محرك البحث يزحف الي موقعك بقدر المستطاع. الكثرة من رواب موقعك الخارجية لكي تساعدك علي الارشفة بقوة لتكثر من الباك لينكس وترفع من البيج رانك لهدف كسب ثقة محركات البحث. لا تستخدم ال rss المحتوي ليس بكثرته القليل الدائم خير وافضل من الكثير المنقطع. انشاء الموضوع من البداية الي النهاية وارفع الصور والملفات الي موقعك لا تفعل مثل الاغبياء الذين يغيرون العنوان و اول سطرين فقط ويعتقدون انهم متميزون. قم بفحص الموقع دائما من الملفات المضروبة ومن الفيروس. قم بتجديد الروابط المنتهية او المحذوفه. قم بتنشيط المواضيع القديمة بردود حتي يقوم جوجل بأعادة ارشفتها من جديد. لا تجبر الزوار علي التسجيل الاجباري ولا تمنع الكوبي والبسط ولا تخفي روابط التحميل حتي يضع لك رد الزائر. احذر كثر روابط المواقع الاخرة بموقعك. لا تكثر من تغير التصميم في موقعك. التأكد من الحماية الجيدة واخذ باك اب دائم حتي لا تقع مثل الفئران في المصيدة وتكون فريسة سهله وتفقد تعب كبير بكل سهوله. احذر وضع الفتحات الاجبارية والنصوص بموقعك. التأكد من وجود ملف الروبوتس بالاعدادات الصحيحة. قم بتحويل الزائر الذي يدخل الي الصفحات الخطاء الي الرئيسية. قم بتغذية ال ار اساس. اجعل روابط الموقع عربية اتش تي ام ال.

الى هنا نكون قد إنتهينا من درس

السابق
سيو اليوتيوب افضل طرق التحسين
التالي
احصل علي باك لينك عالى الجودة

اترك رد