وزير الدفاع ينفي حدوث “مجزرة الثرثار” ويدعو وسائل الاعلام الدقة في الاخبار


  بغداد – البغدادية نيوز.. نفى وزير الدفاع خالد العبيدي، الاحد، الانباء التي تداولت على بعض وسائل الاعلام عن حدوث مجزرة الثرثار وفقدان نحو 140 جنديا.

وقال العبيدي في مؤتمر صحفي عقده بمقر الوزارة حضرها مراسل / البغدادية نيوز/،ان” الانباء التي تداولت في وسائل الاعلام عن حدوث مجزرة جديدة بأسم (الثرثار) غير صحيحة” داعيا وسائلا الاعلام” الى توخي الحذر والدقة في نقل المعلومات كي لاتفقد من عزيمة الجنود المقاتلين في ساحات القتال”.

واضاف ان” القصة تمكن في هجوم عناصر داعش بعدد من العجلات المدرعة والمفخخة في ذات الوقت على منطقة تقسيم الثرثار الواقع على ذراع دجلة والذي ادى الى استشهاد 13 جنديا بينهم الشيهد امر الفرقة الاولى العميد الركن حسن عباس طوفان وآمر اللواء الأول العقيد الركن هلال مطر واصابة 23 اخرين فضلا عن فقدان ثمانية جنود تم انقاذهم اليوم بعملية نوعية نفذتها قوات النخبة بانزال جوي قرب الثرثار”.

واشار الى ان” تنظيم داعش شن هجوما بثلاث عجلات مفخخة على منفذ طريبيل الحدودي لغرض سرقة الواردات الموجودة فيه الا ان القوات الامنية صدت الهجوم ببسالة وحزم”.

يشار الى ان تنظيم داعش بث فيديو عن دخوله ناظم تقسيم الثرثار قرب الكرمة اول امس الجمعة ما ادى الى نشوب انتقادات سياسية وشعبية واسعة ضد الحكومة ووزير الدفاع.

آخر تحديث في

Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: