برجك اليوم

برجك اليوم حضك 21/3/2022 الاحد

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

برجك حضك اليوم 21/3/2022 الاحد

توقعات الأبراج اليومية اليوم الاحد 20مارس 2022

برجك اليوم

​برج الحمل

ضع حدا للخلافات احذر من خطواتك المتسرعة، حتى لا تقع فى الكثير من المشاكل في عملك خلال الفترة المقبلة، لذلك عليك أن تحسب خطواتك جيداً وتفكر بها قبل أن تطبقها حتى لا تندم.

حاول أن تضع حدا للخلافات التى بينك وبين شريك حياتك، حتى تعيش معه فى استقرار دائم، وتشعر بالسعادة والراحة النفسية، ما يؤثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالكما.

لا تفرط فى تناول الحلوى لتحسن حالتك النفسية السيئة، وحاول أن تسعد نفسك بممارسة التمارين الرياضية، وتغيير بعض قطع الديكور وتمارس بعض التمارين الرياضية.

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة أن يمارس التمارين الرياضية ببداية اليوم، حتى يتخلص من الطاقة السلبية التى يعانى منها ويشعر بالحيوية والنشاط ويستطيع التركيز فى عمله.

 

برج الثور

جدد الخطة لا تغضب إذا لم تستطع تحقيق أى خطوة جديدة فى عملك الحالى، وحاول أن تجدد خطتك المهنية حتى تستطيع تفادى الأخطاء التى ارتكبتها الفترة الماضية.

اختار الوقت المناسب لمناقشة الحبيب فى المشاكل التى تواجهكما خلال هذه الفترة، حتى تتوصلان لحل مناسب، وتعيشان فى استقرار وسعادة مرة أخرى.

حاول أن تسترخى لبعض الوقت، حتى تشعر بالهدوء وتستعيد نشاطك من جديد وتستطيع مواصلة عملك، ويمكنك تحقيق ذلك من خلال ممارسة تمارين اليوجا.

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن لا يثير المشاكل مع الحبيب مرة أخرى، ويخطط لحياته المقبلة معه، حتى يشعر معه بالسعادة والاستقرار.

 

 

برج الجوزاء

حقق أهدافك حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى حاول أن تعمل فى صمت وابتعد عن عيون الآخرين ويفضل أيضًا أن تتعامل بطريقة جادة مع زملائك، وحاول أن تثبت ذاتك خلال الفترة المقبلة من خلال تحقيق أهدافك فى حياتك المهنية.

أنت شخص رومانسى وتعشق الحب لكن حاول أن تعيد تفكيرك فى قراراتك الخاصة بحياتك العاطفية وتمسك بشريك حياتك أكثر خلال الفترة المقبلة، حتى تشعره باهتمامك وحبك له.

ابتعد عن تناول السكريات وحاول أن تضبط السعرات الحرارية اليومية التى يحتاجها جسمك وحافظ على ممارسة الرياضة بشكل يومى حتى تحرق المزيد من الدهون.

يجب على مولود برج الجوزاء أن يعيد تفكيره فى بعض القرارات خلال الفترات المقبلة، ويبتعد عن اتخاذ القرارات فى وقت غضب أو وقت ما بعد الساعة 12 صباحًا، ويحاول أن يكون على قدر من الصدق مع الآخرين.

 

برج السرطان

استقرار الأوضاع فى الفترة الحالية نتيجة استقرار الوضع العام على الصعيد المهنى، لكن تظهر بعض المشكلات بين زملائك فى العمل، نتيجة الاختلاف فى النهج المتبع فى سير العمل، ومحاولة النقاش العقلانى تساعد على تقريب المسافات، وتحسن الوضع الحالى.

اهتمام السرطان بالتفاصيل الدقيقة فى حياته الشخصية، يساعده على تجنب المشكلات التى قد تطرأ الفترة المقبلة، وحدسه الشديد بالأحداث المقبلة يجعله يستطيع مواجهتها، لكن يجب ألا يسمح لمزاجه بالسيطرة عليه فى حل تلك المشكلات قبل ظهورها.

على الرغم من تحسن الحالة النفسية والبدنية للسرطان فى المرحلة الماضية، إلا أنه يهملهما حالياً تقريباً بدون قصد بسبب انشغاله بأمور عمله، وارتباطاته، لذلك عليه أن يهتم بصحته أكثر ويحصل على قسط كافٍ من النوم والراحة.

بعض الاهتمام بالذات يعالج الكثير من الأزمات، وتجاهلها سيجعلها تزيد، لذلك يجب علاج هذه المشاكل فى أسرع وقت، حتى لا تتراكم، كما على مولود هذا البرج التحلى بالهدوء.

 

برج الأسد

حب نفسك حاول أن تبتعد عن الشخصيات التى تستغلك فى حياتك وجدد خططك العملية التى تساعدك على الارتقاء بالمؤسسة التى تعمل بها وحاول أن تستمع لأفكار رئيسك فى العمل وتعاون بشكل إيجابى مع كل زملائك.

حاول أن تتعامل بعقلك مع المحيطين بك، لأنك شخص طيب وسريع التسامح، كما عليك أن تحكم بعقلك عند التعامل مع مشاكلك مع شريك حياتك، حتى تصل معه لحلول جذرية.

حافظ على نظامك الغذائى وابتعد عن تناول الأطعمة السريعة التى قد تتسبب لك فى زيادة الوزن أو سرعة تركيز الدهون، لذلك يجب عليك أن تشرب المياه بكميات كبيرة جدًا لكي تشعر بالحيوية والنشاط.

يجب على مولود برج الأسد أن يبتعد عن كل الشخصيات السلبية فى حياته، والتى تشعره بأنه شخص غير مقبول كما يجب على مولود الأسد أن يحب نفسه ويقدرها ويبتعد عن أى سلبيات بحياته.

 

برج العذراء

تحسن ملحوظ على الصعيد المهنى نتيجة تفكيرك العقلانى، والقدرة على الفصل ما بين العاطفى والواقعى، الأمر الذى يساعده على التقدم على الصعيد المهنى حالياً وفى المستقبل، لكنه يؤثر فيما بعد على نفسية العذراء من تبعات قراراته العقلانية البحته، والتى تغفل جوانب أخرى كمعايير للاختيار كانت يجب أن تؤخذ فى الحسبان.

نتيجة للعديد من المشكلات التى حدثت سابقاً فإن العذراء يحاول اتخاذ القرارات بشكل عقلانى أكثر، الأمر الذى قد يتسبب فى تعرض مولود العذراء لمشاكل على الصعيد النفسى والعاطفى، لكنه يحاول أن يظهر تجاهله لما يحدث له.

تحسن كبير على الصعيد البدنى نتيجة اهتمام العذراء بذاته، عن طريق ترتيب مواعيد نومه والقيام ببعض التمارين الرياضية فى المنزل، لكن على الصعيد النفسى تظل المشكلات القديمة بجسده شبه خفية تنتظر فرصة معينة لصعودها من جديد عند تجاهل العذراء لها.

مرحلة تخفى خلف قناع ومحاول التظاهر بالرضا والسعادة أمام الآخرين، ما يزيد من شعور العذراء بالألم النفسى الذى لم يصرح به لأحد، ما يتسبب فى زيادة شعوره بالألم، إذا لم تكن هناك فرصة لإصلاح نفسه.

 

برج العقرب

حالة من الرومانسية تستطيع إقناع رؤساءك فى العمل بأفكار الجديدة التى تساعد فى تطوير المؤسسة التى تعمل بها، لكن عليك أن تكون حذر من أعدائك الذين يحاولون إحباطك دائماً حتى يعطلونك عن تحقيق أهدافك.

تعيش حالة من الرومانسية مع شريك حياتك، لحرصك الدائم على إرضائه وإخلاصك الدائم له، ما ساعد على تقوية علاقتكما خلال هذه الفترة، وشعوركما بالاستقرار والحب.

حرص مولود برج العقرب على اتباع نظام غذائى صحى مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، ساعد فى حصوله على جسم رياضى وزيادة شعوره بالنشاط.

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة على ضرورة ادخار بعض المال، حتى يستطيع أن يبدأ أولى خطوات مشروعه التجارى الذى يحلم به طوال الوقت.

 

برج الميزان

اهتم بصحتك استغل قدرتك فى تطوير العمل وتعزيز معلوماتك وثقافتك حول مجال عملك من خلال الاطلاع على كل ما هو جديد من خلال مواقع الإنترنت المختلفة، كما عليك الفصل بين حياتك المهنية والشخصية.

مولود برج الميزان يعيش خلال هذه الفترة فى حالة من الضغط والتوتر، لذلك عليه أن يعيد النظر فى شئون حياته العاطفية و يحاول أن يتحلى بالصبر ويتجنب العصبية والقلق.

يجب عليك خلال الفترة المقبلة أن تمارس الرياضة بصورة يومية وتبتعد عن السهر والضغط النفسى، ويفضل أن تتعامل بهدوء مع الآخرين وابتعد عن الشخصيات التى تستغلك فى حياتك.

يجب على مولود برج الميزان أن يتابع صحته ويحرص على قياس ضغط الدم والسكر خلال الفترات المقبلة، وأيضًا يتجنب الضغط والسهر لفترات طويلة ويحرص على تناول الأطعمة الخالية من الدهون.

 

برج الجدى

استمتع بالحياة استقرار للأوضاع على الرغم من تغير الحالة العامة فى العمل، نتيجة التغييرات الكثيرة الحادة من إعادة ترتيب لتغيير الاختصاصات والتنقلات الدائمة لبعض الزملاء، لكن إصرار الجدى على المثابرة وتحقيق الذات، يجعله يشعر بالاستقرار داخلياً عند محاولته للوصول لهدفه النهائي.

يعتبر الجدى من الأبراج الصادقة فى مشاعره، فهو صريح لا يستطيع النفاق أو الرياء، الأمر الذى يتسبب له فى مشاكل على الصعيد المهنى لكنها فى نفس الوقت من أفضل صفاته الشخصية على الصعيد العاطفي، وتنول إعجاب شريك حياتك.

تحسن على الصعيد النفسي والبدني، نتيجة تفكير الجدى بموضوعية فى كل الأزمات التي تطرأ، مع تنظيمه الجيد لمواعيد نومه وممارسته للرياضة، وتنظيمه لوقت، وقدرته على الاستمتاع بالحياة الشخصية، دون التأثير على أي منهم، وتعتبر تلك المرحلة من أفضل المراحل التي يمر بها الجدى في حياته والتي سوف تستمر لفترة من الزمن.

 

برج القوس

عمل جديد ابحث عن عمل يتوافق مع خبراتك المهنية، حتى تستطيع أن تثبت نفسك فيه، وتحقق طموحاتك المهنية التى تحلم بها، حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس وتسعد بنجاحك المهنى.

لا تكتفى بالتواصل مع حبيبك عن طريق التحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وحاول أن تقابله على أرض الواقع حتى تتعرف عليه أكثر، وتزيل أى خلاف بينكما ناتج عن سوء التفاهم.

يجب على مولود برج القوس أن يحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم حتى يخسر المزيد من وزنه الزائد الذى اكتسبه نتيجة تناوله للكثير من الطعام وخاصة الحلوى.

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة أن يحرص على كسب الآخرين، وتكوين علاقات صداقة مع من حوله، ولكن عليه أن يختارهم بعناية شديدة حتى لا ينخدع فى أى صديق.

 

برج الحوت

استعن بعقلك برج الحوت حظك اليوم علي الصعيد المهني

مشكلات دائمة على الصعيد المهنى نتيجة عدم استثمار نقودك فى بعض المشاريع التجارية المهمة، ما يتسبب لك فى الشعور بالإحباط، لكنك بعزيمتك وقدرتك الإبداعية، تستطيع أن تتعامل مع هذه المشاكل، كما يجب عليك البحث عن مكان عمل مناسب تستطيع من خلال تحقيق ذاتك.

رومانسية الحوت ومثاليته وخياله المفرط شىء جيد، لكن إذا زاد عن حده يصبح كارثة، لذا فالواقع يملى شروطه فى أغلب الأوقات، وعدم التعامل مع تلك الشروط يحوله لشخص فاشل في نظر المجتمع، لذا عليه أن يفكر بعقلانية وعاطفية في نفس الوقت عند التعامل مع شريك حياته.

أفضل حل لمشكلات الحوت هو ممارسة الرياضة، حيث تساعد على تقوية عظام مولود برج الحوت، وتجعله أكثر نشاط وحيوية، كما تحسن حالته المزاجية الفترة المقبلة.

قد تتحول تلك الفترة لأفضل فترات الحوت إذا استعان بعقله عند التعامل مع المشاكل، كما ينبغي عليه التحلي بالحكمة والحرص عند اختيار أي شىء في حياته المقبلة، حتى لا يقع في الكثير من المشاكل.

 

برج الدلو

استغل الفرصة استغل كل فرصة بعملك وحاول أن تسعى من أجل الوصول لتحقيق أهدافك ويفضل أن تجدد نشاطك وحيويتك عن طريق عمل بعض التمارين الرياضية البسيطة داخل مكتبك لكى تساعد على تجديد طاقتك.

مولود برج الدلو يعاني هذه الفترة من تبلد في المشاعر وتوتر بالعلاقة العاطفية، لذلك يفضل أن يتعامل مولود الدلو بطريقة جديدة مع شريك حياته ويحاول أن يقدم الهدايا ويختار العبارات الرومانسية عند التحدث مع شريكه.

شرب كميات كبيرة جدًا من الماء يفيد فى تجديد خلايا الجسم والبشرة ويساعد أيضًا فى التخلص من الدهون، وممارسة التمارين الرياضية يساعد فى الحفاظ على الوزن وبناء الجسم بشكل صحيح.

يجب على مولود برج الدلو، خلال الفترة المقبلة، أن يتحلى بالصبر ويحاول أن يجدد طاقته فى التعامل مع الآخرين من خلال عمليات البيع والشراء، لكن يجب أن يكون حذرا عند التعامل مع الغرباء.

السابق
#ابراج #برجك_اليوم توقعات الابراج ماغى فرح الثلاثاء 10/3/2015
التالي
سيديا: أداة Digital Clock Icon لتحويل أيقونة الساعة إلى أرقام

اترك رد