اخبار الفن

الهام شاهين صور على البحر

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

الهام شاهين صور على البحر

الهام شاهين صور بالمايوه على البحر
الهام شاهين صور على البحر

 

تحاول الهام شاهين الهروب من ضجيج السياسة

وتوتر الاوضاع المصرية خلال الايام الماضية عن طريق الاستجمام والترفيه عن نفسها في بحر مارينا حيث قررت قضاء اجازة هناك.

وقررت شاهين أنّ تبتعد قليلاً عن السياسة والتوتر المصري والتفجيرات الأخيرة والتصريحات العلنية وما تمر به مصر من أوضاع عصيبة، بالتوجه الى البحر برفقة عدد من صديقاتها اللواتي أقنعنها بذلك لسوء حالتها النفسية بعد مشاهدتها للصور والأخبار التي تتابعها في التلفزيون المصري الرسمي.

وقبل عدة أيام شاركت الفنانة المصرية

في مهرجان (التراث) الذي بدأت فعالياته في الاول من الشهر الحالي برفقة نجوم الفن المصري والفنانين من بينهم يسرا ووائل جسار والاعلامية بوسي، ضمن وفد مصري شارك في المهرجان الذي اتخذ امارة أبوظبي في الامارات العربية المتحدة مقراً له هذا العام والذي ضم نشاطات وفعاليات فنية نظمتها ادارة الحفل كسباق الخيل ووصلات غناء ورقص من الفنانين وموهوبين خليجيين.

 

وحللقت شاهين شعرها بالكامل

بسبب دورها في فيلم (ريجانا) الجديد ونشرت صورة على الانستغرام من كواليس التصوير ظناً منها أنها ستعجب الجمهور الذي لمْ يتمالك نفسه بالاستهزاء من شكلها بدون شعر، حتى أنهم وصفوها بـ (الصلعاء) والبعض الآخر رأى أنها بغاية القبح، في حين عبر آخرين عن تضامنهم معها.

الجدير بالذّكر أنّ الهام شاركت في دور البطولة

بالفيلم بعدما انتزعته من صديقتها يسرا التي اعتذرت عن تقديم العمل بسبب انشغالها خلال الفترة القادمة بتصوير مسلسل سرايا عابدين بجزئه الثاني.

 

الهام شاهين

الهام شاهين

شاهد ايضا

السابق
صور بنات الدنمارك عاريات بالبكيني على شاطئ البحر
التالي
بنات سعوديات في استراحه

اترك رد