صور

بمناسبة عودتها: أحلى صور كيم كارداشيان بداية 2017

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب
خاص – شبكة صورك

تجاوزت النجمة الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان صدمة السرقة التي تعرضت لها في باريس التي يبدو أنها أضحت مدينة مكروهة بالنسبة لها، أيضا فقد عان زوجها أيضا من وعكة صحية قوية ونشبت بعض الخلافات بينهما الجانبية قبل أن يتخطاها الثنائي.

وكانت الخلافات بينهما حديث الإعلام خلال الأسابيع الماضية حتى أن البعض ذهب بالقول أنه حان الآوان لنرى قصة طلاق جديد في حياة كيم التي سبق لها وأن أقامت علاقات ارتباط وزواج مع رجال آخرين، وقد تمل أخيرا من كانييه ويست الذي عان من صعوبات نفسية مؤخرا هو الآخر، لتبحث عن احضان رجل آخر قد لا يكون الأخير بالنسبة لها.

بالنسبة لعشاق كيم كارداشيان فقد عانوا خلال الفترة الماضية من فراغ نتيجة غيابها عن الساحة، وهو أمر لاحظناه فقد اعتدنا على صور جددة لها كل أسبوع وكل مرة بلباس وموديل جديد وكل مرة تتعمد الاثارة بشكل أفضل.

والآن مع عودتها فقد خرج إلى الإعلام أحد أصدقائها السابقين الذين اقامت معهم علاقات جنسية ليعد بنشر شرائط اباحية تم تصويرها لهم، وهي ليست المرة الأولى التي نرى فيها مقاطع اباحية لها وهي التي تقف وراءها في الأساس من شهرتها.

وتبدو وعود صديقها السابق بمثابة خدمة كبيرة منه لكيم أكثر من كونها تهديد على حياتها الزوجية الحالية، ومن الأكيد أنها ستشكره على هذه الخدمة خلف الكواليس.

وبالنسبة لزوجها كانييه ويست فسيعمل على الأغلب على تجاوز التسريبات المنتظرة والأشرطة التي سيتداولها الإعلام خلال الأسابيع المقبلة، ويجب أن يفعل ذلك إذا أراد البقاء معها أو أن التكلفة بدون شك ستكون كبيرة له وهو الذي خسر الكثير لأجلها.

مع عودتها نستعرض معكم العديد من الصور الرائعة لها، في انتظار جلسات التصوير لها والتي ستبدأها من مدينة دبي بالإمارات.

السابق
صور إليسا 2017 Elissa في مهرجان ضيافة بمدينة دبي الإمارات
التالي
4 أسباب لتنزيل وتحميل متصفح أوبرا Opera Neon

اترك رد