تقني

تحميل تطبيق 1.7.9 Telegram with Aniways للأندرويد

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

في حادثة الأولى من نوعها ، نطرح اليوم ونسلط الضوء على تطبيق مقتبس من أحد التطبيقات الشهيرة للتواصل والتراسل الفوري مع اضافات تعتبر شكلية نوعا ليست بالتي تذكر . للمهتمين بآخر أخبار وكل ما هو جديد في تطبيقات الدردشة والمحادثة ، نسلط الضوء اليوم على التحديثات الأخير لتطبيق الرموز التعبيرية والصور المتحركة الخاص بتليجرام ماسنجر Telegram Messenger  ألا وهو تطبيق Telegram with Aniways الحامل لإصدار رقم  1.7.9 .

unnamedيسبسي

حيث طرح متجر جوجل بلاي أحدث اصدارات تطبيق الرموز التعبيرية والصور المتحركة الخاص بتليجرام ماسنجر من تطوير فريق عمل “أنيويز” Aniways ، ألا وهو تطبيق 1.7.9 Telegram with Aniways ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .

ولعل أبرز ما يلفت انتباه تطبيق  1.7.9 Telegram with Aniways الجديد المجاني للأندرويد والجالكسي من مميزات ، هو توفير نسخة جديدة من تطبيق التراسل الفوري الشهير تيليجرام  Telegram اضافات زاخرة بالرموز التعبيرية والصور المتحركة.

وكانت الشركة المطورة قد صرحت ازاء اطلاق تطبيقها في وقت سابق بالقول ” إن تطبيق  تيليجرام ويذ أنيويز  Telegram with Aniways التابع لتيليجرام يوفر محتوى إبداعيا وممتعا على نحو ذكي من رموز تعبيرية، ورسوم متحركة، وأماكن).”

وأوضحت الشركة أيضا أن تطبيق  1.7.9 Telegram with Aniways الجديد المجاني للأندرويد والجالكسي يعمل على تحليل النص المكتوب وإبراز الكلمات المفتاحية والعبارات التي يمكن بسهولة استبدالها برموز تعبيرية أو رسوم متحركة، كما أنه يوفر للمستخدمين العثور على الأماكن القريبة ذات الصلة.

يُذكر أن تطبيق 1.7.9 Telegram with Aniways الجديد المجاني للأندرويد والجالكسي يحل محل تطبيق تيليجرام الأصلي في حال وجوده مثبتا على أجهزة أندرويد الذكية .

كما ويدعم  تطبيق 1.7.9 Telegram with Aniways المجاني للأندرويد والجالكسي اصدارات اندرويد 2.3 وأعلى كما ويبلغ حجمه 16 ميجا بايت . ننصح جميع المستخدمين بالتحميل الفوري لتطبيق الرموز التعبيرية والصور المتحركة الخاص بتليجرام ماسنجر من تطوير فريق عمل “أنيويز” Aniways ألا وهو  تطبيق  1.7.9 Telegram with Aniways نظرا للإقبال عليه الذي ظهر في عمليات التحميل التي تجاوزت حاجز 500,000 مستخدم .

الإصدار :  1.7.9
‫الترخيص : مجاني
‫الحجم : 16 كيلوبايت

تحميل 1.7.9 Telegram with Aniways للأندرويد

 

 

التدوينة تحميل تطبيق 1.7.9 Telegram with Aniways للأندرويد ظهرت أولاً على اندرويدك.

السابق
التركي جوندوجان إلى مانشستر يونايتد
التالي
تحميل تطبيق 1.0 Wear Mail للأندرويد وير لتمكن من فتح بريد Gmail

اترك رد