تقني

تحميل لعبة 2.4.1 Blood Brothers 2: Strategy RPG للأندرويد

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

كما عودناكم متابعينا الكرام أن نأتي لكم بآخر الألعاب المطروحة على  ساحة الأندرويد ، اليوم نستعرض لكم لعبة لم نتطرق اليها من قبل وقد حازت على شهرة واسعة بين لاعبي أجهزة الحواسيب . وهي لعبة Blood Brothers 2: Strategy RPG والتي تحمل اصدار رقم 2.4.1  

unnamedبريبلي

حيث طرح متجر جوجل بلاي اصدارا جديدا  لأحد الألعاب القتالية الاستراتيجية  التابعة لشركة DeNA ألا وهو لعبة 2.4.1 Blood Brothers 2: Strategy RPG  ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .

ولعل أبرز ما يلفت انتباه مستخدم نظام أندرويد المفتوح المصدر  للاصدار الحديث للعبة 2.4.1 Blood Brothers 2: Strategy RPG من مميزات هو جو الاثارة والتشويق و القتال و بناء الخطط الإستراتيجية التي تجعل من اللاعب محارب عظيما .

وتعتبر لعبة 2.4.1 Blood Brothers 2: Strategy RPG المجانية للأندرويد والجالكسي هي الجزء الثاني من سلسلة ألعاب Blood Brothers . وتقوم لعبة  2.4.1 Blood Brothers 2: Strategy RPG على فكرة مواجهة مجموعة من الوحوش بحيث يقوم اللاعب بوضع الخطط وصنع استراتيجيات محكمة من خلال وضع أبطال المعرفة والمحاربين الأشاوس في أماكنهم الصحيحة للفوز بالمعركة.

حيث يتحكم كل محارب وبطل  بمجموعة من الجنود الخارقين اللذين يستطيعون التحكم بهم أيضا. و بعد وضع الخطط الحربية تبدأ المعركة و لا تنتهي حتى يفوز طرف واحد. اللعبة تعمل على نظام ثلاثي الأدوار، هذا يعني أنك تستطيع التحكم في كل شيء في اللعبة من خلال أبطالك و جنودهم و قواهم الخارقة التي تختلف من جندي لآخر. كما أن نظام الللعب أونلاين مما يزيد من شراسة المنافسة بين اللاعب وأصدقائه .

كما أن كل مهمة يقوم بها اللاعب في لعبة القتال الاستراتيجية 2.4.1 Blood Brothers 2: Strategy RPG المجانية للأندرويد والجالكسي  تقوده الى معارك مختلفة و ضارية ، ويتوجب عليه الفوز بها من خلال القضاء على الزعيم الشرير الذي ينتظركم في كل معركة أخيرة قبل الإنتقال إلى المهمة التالية.
أثناء مروركم بتلك المعارك فانكم ستحصلون على كميات من الذهب و النقاط التي تقوموا بدوركم بجمعها للتمكنوا من استعماله بالحصول على أدوات جديدة. أيضا يمكنكم إلقاء القبض على أعدائكم من أجل اقناعهم بالإنضمام إلى جيشوكم مما يضفي المزيد  من الواقعية و التشويق عليها

 

الإصدار :  2.4.1
‫ الترخيص : مجاني
‫ الحجم : 39 ميجا بايت

تحميل لعبة 2.4.1 Blood Brothers 2: Strategy RPG للأندرويد

 

 

 

التدوينة تحميل لعبة 2.4.1 Blood Brothers 2: Strategy RPG للأندرويد ظهرت أولاً على اندرويدك.

السابق
تحميل تطبيق خدمة إدارة البريد الإلكتروني 1.8 Inbox by Gmail للأندرويد
التالي
تطبيق Turbo Like for Instagram للحصول على متابعين ولايكات على الانستغرام – فعلًا متألق

اترك رد