صور

أفضل 5 تطبيقات لتحرير الصور على متجر جوجل بلاي

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

أفضل 5 تطبيقات لتحرير الصور على متجر جوجل بلاي

أفضل 5 تطبيقات لتحرير الصور على متجر جوجل بلاي

تتوفر الهواتف الذكية التي تم تصنيعها في السنوات الثلاث الأخيرة على كاميرات عالية الدقة، تستطيع التقاط صور رائعة و بجودة عالية. ومع القليل من التحسين على الصورة في التطبيقات الخاصة بتحرير الصور المتاحة التحميل في متجر جوجل بلاي مجاناً، فإنه يمكن أن تصبح الصورة مذهلة وكأنها تم التقاطها بكاميرا رقمية وتحريرها في برامج تعديل الصور المتقدمة.

 

في الحقيقة هناك مجموعة كبيرة من تطبيقات تحرير الصور متاحة لتحميل من متجر بلاي، ولكن مستخدمي الأندرويد يجدون صعوبة في إختيار الأفضل منها والأنسب لهم. ولهذا السبب، تم تجميع أفضل تطبيقات تحرير الصور الموجودة في متجر قوقل بلاي الخاص بهواتف الأندرويد. وبالتالي سواء كنت تبحث عن تطبيق يقوم ببعض الوظائف التي يقوم بها برنامج الفوتوشوب، أو كنت تريد فقط تعديل صورك السيلفي بسرعة قبل مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي.. فقد خصصنا لكم هذه المقالة التي تحتوي على تطبيقات قد تلائم احتياجاتك.

  1. تطبيق جوجل سنابسيد

سنابسيد هو محرر صور متوفر على سوق بلاي، يتيح لك استخدام العشرات من التأثيرات المختلفة على الصورك في هاتفك الأندرويد. التطبيق هو سهل للاستخدام، كل ما عليك فعله هو تحديد نوع التأثير الذي تريد تطبيقه من شريط الأدوات وسوف يتم تطبيقه على صورتك ببساطة.

 

  1. تطبيق أدوبي فوتوشوب اكسبرس

أدوبي فوتوشوب إكسبريس هو تطبيق متاح على سوق بلاي لتحرير الصور مطور خصيصاً من قبل شركة أدوبي لاستخدامها في الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد. مع هذا التطبيق لديك العديد من الخيارات مثل التقطيع، الدوران، ضبط المستويات، التشبع والتباين. كما يوفر مرشحات مختلفة وإجراء تغييرات بألوان مختلفة مثل الأسود والأبيض وما إلى ذلك.

أفضل 5 تطبيقات لتحرير الصور على متجر جوجل بلاي

  1. تطبيق بريسما

بريسما هو تطبيق تحرير الصور موجود في سوق بلاي يسمح لك التطبيق بإستخدام مرشحات رائعة حوالي اثني عشر للاختيار من بينها، وكلها تقوم بإحداث تغيير جذري على صورك. أما الفلاتر المتوفرة فهي متواجدة في الجزء السفلي من الشاشة. عند النقر على واحدة سيتوجب عليك الانتظار لبضع ثوان لتطبيق الفلتر على صورتك.

 

  1. تطبيق بيكسلر

بيكسلر إكسبريس هو تطبيق متوفر على جوجل بلاي لتحرير الصور. التطبيق يتوفر على الكثير من الميزات والتأثيرات حتى تتمكن من إضافة لمسة فريدة من نوعها على صورك. التطبيق يتيح لك أيضاً القيام بتعديلات أساسية وبسيطة مثل تغيير حجم الصورة، تدويرها، أو تقطيع الصورة إلخ.

 

  1. تطبيق كاندي الكاميرا

كاندي كاميرا هو تطبيق متاح على سوق بلاي يتيح لك إضافة لمسة من الأناقة على صورك، فهو يوفر لك مجموعة كبيرة من خيارات الفيلترات وإضافة الإطار والملصقات على الصور. الميزة المهمة في تطبيق كاندي كاميرا هو أنه يمكنك أن تشاهد مباشرة الفلتر الذي اخترته يتم تطبيقه دون الحاجة إلى التقاط صورة عكس معظم تطبيقات تحرير الصور الموجودة على جوجل بلاي.

 

السابق
اغرب 10 معلومات عن تركيا
التالي
السياحة في الكويت

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. نبيل قال:

    Very nice

اترك رد