تقني

تقرير: LG من ستقوم بتصنيع جهاز نيكسس 7

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

سلسلة نيكسس من أفضل أجهزة الاندرويد، أهم ما فيها القوة وسرعة الحصول على التحديثات، جوجل تعتمد على شركات أخرى لتصنيع هذه السلسلة، فمن سيحظى بفرصة تصنيع الجهاز هذا العام؟

تقرير: LG من ستقوم بتصنيع جهاز نيكسس 7

كما قلنا لكم أن شركة جوجل تقوم بتصنيع سلسلة نيكسس، وهي أجهزة رائعة بالفعل، سواء من حيث المواصفات، أو من حيث النظام، حيث أن نظام التشغيل يحصل على آخر التحديثات وبسرعة فائقة، بل هي أول الأجهزة التي تحصل على تحديثات الاندرويد حتى قبل باقي الأجهزة.

وكانت جوجل قد اعتمدت على سامسونج في السابق، وكذلك شركة LG وHTC، وأخيرا قامت جوجل بالكشف عن جهازها المميز نيكسس 6 بالتعاون مع موتورولا، والذي كان جهازا مميزا، لكن غالي الثمن ونعتقد أنه لم يمثل سلسلة نيكسس أفضل تمثيل، سواء من حيث المواصفات، ولا السعر !

تأكيدا لتقارير سابقة، حول نية جوجل الاعتماد على شركتين لتصنيع جهاز نيكسس 7 القادم، فقد كانت تشير إلى أن LG هي من ستقوم بذلك، وأيضا شركة صينية أخرى، يعتقد أنها ستكون هواوي، حيث كما يظهر تريد جوجل استرجاع مكانة السلسلة من حيث الأسعار، وليس أفضل من الشركات الاسيوية لفعل ذلك.

على كل حال، الأيام القادمة ستكشف لنا الكثير، وسنرى العديد من التقارير، ريثما يتم إصدار الجهاز رسميا والاعلان عنه في خريف هذا العام، كما هي عادة جوجل سنويا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

السابق
جهاز OnePlus One سيحصل على الاندرويد 5.0 قبل نهاية مارس
التالي
لعبة بائع العصير التعليمية – علم طفلك صناعة عصائر شهية، مفيدة ومسلية ومجانية

اترك رد