برجك اليوم

توقعات الابراج ليوم 18-5-2015 – برجك اليوم

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب
حظك اليوم

برج الحمل
مهنيا:لا تنظر الى اخطاء الماضي و اعتبرها تجربة قد تعلمت منها انظر دائما الى الامام عاطفيا:احذر من تصرفات من تحب فقد يكون على علاقة بشخص اخر.

برج الثور
مهنيا:احذر المشاكسات التى تتعرض لها اليوم من قبل احد زملاء العمل لا تسمح لاحد ان يفرض رايه عليك عاطفيا:حاول ان تهتم بالشريك اكثر فهو يشعر بعدم الاهتمام و اهمالك له.

برج الجوزاء
مهنيا:تتمتع اليوم بطاقة كبيرة حاول ان تستغلها في اشياء مفيدة و لتوليد افكار جديدة عاطفيا:حاول المشاركة بالانشطة الاجتماعية المختلفة فقد تساعدك على التعرف على اشخاص جدد.

برج السرطان
مهنيا:لا تعتمد فقط على حدسك بل يجب ان تتاكد من الحقائق بنفسك قبل ان تتخذ اي قرار عاطفيا:لا تتسرع في انهاء علاقتك من الشريك فقد تكتشف فيما بعد انك اخطأت و تشعر بالندم.

برج الأسد
مهنيا:حاول ان تركز طاقتك على شئ واحد لا تشتت نفسك بامور مختلفة قد تنقلب ضدك عاطفيا:تعيش هذه الفترة علاقة حب جديدة حاول ان تستفد من اخطاء علاقاتك السابقة كي تنجح هذه العلاقة.

برج العذراء
مهنيا:حاول ان تتاقلم مع التغيرات الجديدة التى تحدث في محيط عملك فالتمرد سيزيد من تعقيد الامور عاطفيا:من خلال العمل قد تتبادل نظرات اعجاب مع احد الزملاء تكون بداية لنشوء قصة حب جديدة.

برج الميزان
مهنيا:لا تهدر طاقتك على امور صغيرة توجه اليوم الى حل المشاكل الكبيرة المتراكمة عاطفيا:حاول ان تقف الى جانب الحبيب هذه الفترة فهو يمر بازمة و يحتاج الى دعمك.

برج العقرب
مهنيا:حاول ان تكتم هذه الفترة المشاريع التى تفكر بها احتياطا من سرقة افكارك عاطفيا:لا تدخل العائلة في خلافك مع من تحب بل حاول ان تحل الموضوع بينك و بينه.

برج القوس
مهنيا:زميل بحاجة ماسة الى مساعدتك لا تتردد في تقديمها له عاطفيا:تصلك هدية من معجب مجهول تثير حيرتك و تتحمس لمعرفته.

برج الجدي
مهنيا:ان كانت تصرفات احد زملاء العمل تزعجك واجهه و لا تخجل عاطفيا:الحبيب كثير التذمر من انشغالك عنه حاول ان تخطط لمفاجئته برحلة رومانسية.

برج الدلو
مهنيا:لا تدع الكسل يسيطر عليك اليوم و ابذل المزيد من الجهد لانجاز مهامك و اعمالك في وقتها المحدد عاطفيا:تلتقى بالشخص الذى تشعر انه سيكون حب عمرك حاول ان تتعرف عليه فقد يصدق حدسك.

برج الحوت
مهنيا:الاعمال كثيرة و متراكمة و لكن لا تدعها تسبب لك التعب حاول ان ترتاح بين فترة و اخرى عاطفيا:انت تعاني من الوحدة و الرغبة في استعادة حبك القديم لم لا تبادر و تكلمه.

السابق
صور جديدة رولا سعد من كواليس اغنية اكسكيوزمي
التالي
تبييض الاسنان والحفاظ على إبتسامة مشرقة

اترك رد