تقني

جهاز LG L90 يبدأ بالحصول على تحديث الاندرويد المصاصة

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

تواصل شركة LG إرسال التحديثات إلى أفضل أجهزتها، ها قد حان دور جهاز LG G90 ليحصل على تحديثات الاندرويد الجديدة !

جهاز LG L90 يبدأ بالحصول على تحديث الاندرويد المصاصة

من المؤكد أنك إذا كنت تملك جهاز مميز؛ فأنت بحاجة إلى نظام مميز أيضا، لهذا على الشركات المسارعة لتوفير تحديثات النظام، خاصة وأن نظام الاندرويد المصاصة يعتبر من أفضل إصدارات الاندرويد.

ليس لأنه الاصدار الاخير من سلسلة الاندرويد، ولكن لأنه بالفعل مميز، وهذا ما وعته LG، وها هي ذي تقوم بتوفير التحديث لجهازها المميز LG L90، حيث سيحظى بتجربة رائعة لنظام الاندرويد المصاصة الاصدار 5.0.

بحسب التقرير فإن التحديث حجمه 780 ميجا، ويوفر عدة مزايا، أهمها المزايا القياسية التي تأتي في النظام أساسا، مع بعض تعديلات شركة LG نفسها، لإضافة لمستها الخاصة، مع تحديث واجهة التشغيل الخاصة بالشركة المسماة: Optimus UX، على كل حال التحديث تم إطلاقه، وإن كنت تملك الجهاز فعليك الانتظار بعض الوقت والصبر وسيحصلك إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

السابق
جهاز سوني Xperia Z2 يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.0
التالي
ساعات الأندرويد وير يمكنها كشف مكان جهازك المختفي

اترك رد