برجك اليوم

حظك اليوم الاحد توقعات الأبراج اليوم 26 نيسان/أبريل 2015

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب
حظك اليوم الاحد توقعات الأبراج اليوم 26 نيسان/أبريل 2015 حظك اليوم الاحد جاكلين عقيقي الابراج اليوم الطوالع اليومية
ابراج

#حظك_اليوم الاحد جاكلين عقيقي 26 ابريل 2015

حظك اليوم الاحد برج الحمل من21/3 إلى 20/4 عاطفيا:
الشمس والقمر الجديد في حظك اليوم الاحد برجك يمدانك بالسحر والتألق والجاذبية.ماليا: الكواكب في منزل المال تساعدك على تحقيق ما تصبو إليه.

حظك اليوم الاحد برج الثور من 21/4 إلى 21/5 اجتماعيا وصحيا:
القمر الجديد في منزل الصحة وعليك أن تبتعد عن الأضواء وأن تعمل في سرية وتنتبه لصحتك.عاطفيا: تميل نحو التأمل ويساعدك ذلك على تصحيح الأخطاء مع الطرف الآخر.

حظك اليوم الاحد برج الجوزاء من 22/5 إلى 21/6 عائليا:
اليوم مناسب لتحقيق إنجازات عائلية وتتابع واجباتك ومسئولياتك بنجاح.اجتماعيا: القمر الجديد في منزلك الحادي عشر.. لن تكون وحدك وتجد دعما من الأصدقاء لخطواتك.

حظك اليوم الاحد برج السرطان من 22/6 إلى 22/7 مهنيا:
ينصحك الفلك بالتزام الهدوء ويجب أن تتجنب سوء التفاهم في محيطك المهني.اجتماعيا: القمر الجديد في وضع معاكس مما يجعلك تشعر بالتوتر والضغط وعليك أن تثق بنفسك أكثر.

حظك اليوم الاحد برج الأسد من 23/7 إلى 22/8 عاطفيا:
الفلك يساعدك على إتخاذ قرارات تقودك لحل مشاكلك مع الجنس الآخر.اجتماعيا وعائليا: القمر في منزلك التاسع يجعل الوقت مناسبا للسفر ولقضاء أوقات سعيدة.

حظك اليوم الاحد برج العذراء من 23/8 إلى 22/9 ماليا:
القمر في منزل المدخرات وعليك أن تعتمد على يقظتك الذهنية خاصة في البيع والشراء.اجتماعيا وعائليا: قد تشعر بالتعب سريعا وعليك أن تخفف سرعتك اليوم.

حظك اليوم الاحد برج الميزان من 23/9 إلى 22/10 اجتماعيا وعائليا:
الوضع الفلكي دقيق مما يجعلك تميل للعصبية والتوتر سريعا وتشغلك ألغاز تحيرك.عاطفيا: إذا كنت متزوجا لا تطلب عدلا مطلقا، وحاول أن تتفهم مشاعر الطرف الآخر.

حظك اليوم الاحد برج العقرب من 23/10 إلى 22/11 مهنيا وصحيا:
القمر الجديد في منزل الصحة يمدك بالإصرار وبالحماس ويجعلك تتحرك كإعصار وتحرك كل ما هو ساكن.عاطفيا واجتماعيا: تعمل بإيجابية وتلفت الأنظار بأسلوبك وحسن تصرفك.

حظك اليوم الاحد برج القوس من 23/11 إلى 21/12 عاطفيا:
الشمس والقمر الجديد في منزل الحب يمدانك بمشاعر دافئة تجعلك مهتما ومتفهما.عائليا واجتماعيا: اعتمد على مالديك من آمال كبيرة ورغبة في الإصلاح.

حظك اليوم الاحد برج الجدي من 22/12 إلى 20/1 عائليا:
القمر الجديد وأورانوس في مربع حظك اليوم الاحد برجك حاول أن تهدأ ولا تبخل بمجهودك على عائلتك.عاطفيا: تجد اليوم أن بداخلك تساؤلات تشغلك.. انتبه كي لا تثير مشاكل دقيقة.

حظك اليوم الاحد برج الدلو من 21/1 إلى 19/2 عائليا:
الشمس والقمر الجديد في منزلك الثالث يمنحانك قدرة كبيرة على الإقناع ويجعلانك مسيطرا على جميع أفراد الأسرة.مهنيا واجتماعيا: اعتمد اليوم على تحسين اتصالاتك مهما كنت مهموما.

حظك اليوم الاحد برج الحوت من 20/2 إلى 20/3 ماليا:
الشمس والقمر الجديد في منزل المال مما يجعل اليوم مناسبا للاهتمام بالماديات أو تصعيد ملف شخصي.عائليا: تستطيع اليوم أن تتحرك بذكاء وتهرب بلطف من سيطرة بعض أفراد العائلة.

حظك اليوم الاحد

السابق
عادل امام احلى مقطع من مسرحية الزعيم وخروج عن النص
التالي
صور شباب