برجك اليوم

حظك اليوم برجك يوم الاربعاء توقعات الابراج 3/6/2015

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

توقعات الابراج اليوم مع اشهر علماء الفلك كارمن شماس وميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح, إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد عالم الابراج و الفلك و حظك اليومي مع الابراج.  
توقعات حظك اليوم الأربعاء 3 يونيو 2015 مع جاكلين عقيقى.
برج الحمل 

الأنشطة الجماعية والأعمال التطوعية قد تكون حافزا لك لإنجاز أعمالك بأقصى سرعة. ستتحدث اليوم مع أصدقائك في كل شيء يمكن أن تتخيله. تبدو مرتبكا ومضطربا بسبب عدم قدرتك على تحديد الشخص الذي تريد أن تتحدث معه.لا تسخر من تصرفات الآخرين مهما كنت تعتقد أنها تصرفات ساذجة وغير مناسبة. تجنب العزلة والوحدة قدر المستطاع كي لا تصاب بالاكتئاب. أنت شخصية ذكية بشكل واضح ومن أهم مميزاتك جرأتك في التعامل مع الآخرين.
برج الثور

 تتعزز اليوم مهاراتك التي تتعلق بالتواصل والتحدث والكتابة. ربما تكون هذه المهارات سببا في تغير وجهة نظر الآخرين عنك أو تغيير رأيهم بالكامل فيك. سيعبر الناس عن إعجابهم الشديد بك وستشعر أيضا أنك محبوب من الجميع. ابحث هذا المساء عن مكان هادئ للجلوس فيه بمفردك.استمع إلى دقات قلبك وستجد إجابة على كل الأسئلة التي تحيرك. ستشعر بالرضا الليلة إذا استغللت طاقتك في عمل أشياء مفيدة وإنجاز المهام المطلوبة منك. تتمتع بشخصية قيادية وتسعى جاهداً إلى إثبات وجودك في المكان الذي تتواجد فيه.
برج الجوزاء 

التواصل مع شخص ما يعيش في بلد آخر قد يتحول إلى علاقة أخرى تفوق الصداقة بمراحل. هذا الشخص يعرف عنك كل شيء ويشعر بمشاعر مختلفة تجاهك، ولذلك عندما تلتقي به سيعرض عليك الزواج. ربما يكون هذا الشخص هو من تريده وربما العكس كن حذرا.الوحدة أفضل من أن تقيم علاقة مع أشخاص لا يشبهونك في أي شيء. لا تفكر كثيرا في الخلافات القديمة لأنها انتهت فعلا والتفكير فيها سيكون بلا فائدة. أنت شخصية طموح ولديك من الا‌فكار والحماسة ما يؤهلك للوصول إلى ما تريد.
برج السرطان 

بعد اطلاعك اليوم على الأخبار المالية التي تتعلق باستثماراتك وأرباحك، ستكتشف أنها زادت بشكل لا تتوقعه. ربما تشعر بالندم لعدم استثمارك مبالغ أكبر حتى تحصل على ربح مضاعف. من الأفضل أن تستشير شخصا متخصصا قبل اتخاذ أي قرار.حاول أن تحقق لنفسك السعادة بالطريقة التي تناسبك. من المتوقع أن يكون هناك مقابلة مهمة بانتظارك اليوم. لديك قوة الشعور بالحاسة السادسة , تحب التجديد الدائم كما تتصف بالانتباه وحدة الشعور والإحساس العميق بالطاقة الخفية.
برج الأسد 

انتظر اليوم أخبارا جديدة قد تكون من الحبيب أو من شريكك في العمل. تهتم اليوم بمشروع ما قد يتعلق بالكتابة وربما تحصل من خلاله على أرباح طائلة. استغل أي فرصة تساعدك على تحقيق أهدافك. اجتهدت خلال الفترة الماضية واليوم تجني ثمار جهودك.يمكنك الليلة أن تستمتع بسهرة رائعة مع أصدقائك في النادي. استعد نشاطك اليوم وحاول أن تكون في كامل تألقك كي تحوز على إعجاب الآخرين. تمتلك ذاكرة تصويرية فتحفظ كل شيء بدماغك بطريقة التخيل الصوري.
برج العذراء 

تناقش موضوعا مهما مع احد الأصدقاء أو الأشخاص الذين تعرفت عليهم منذ فترة قريبة. هذا الشخص سيمدك بكم كبير من المعلومات المفيدة. تشعر بالسعادة والطمأنينة طوال اليوم. ستؤثر هذه المناقشة على مستقبلك بشكل إيجابي.لا تجعل خوفك من ارتكاب الأخطاء يحرمك من أن تخوض التجربة. تمتلك قوة حدس وفراسة. ربما تشعر اليوم بسعادة غامرة عندما تصل إلى ما تريد وتجد أصدقاءك يقفون بجانبك ويحتفلون بك.
برج الميزان 

تشعر أنك نشيط ومتحمس، ولذلك عليك أن تشتغل طاقتك في مشروع جديد. إذا كنت مهتما بالرياضة، يمكنك أن تخرج من المنزل وتذهب للنادي برفقة الأصدقاء لتمارس رياضة جديدة. كن حذرا فربما تنفعل جدا خاصة في فترة الظهيرة فحاول أن تهدأ بقدر الإمكان.عبر عن نفسك بمنتهى الصدق والإخلاص. قم الليلة بإعداد عشاء شهي لنفسك واستمتع بقراءة كتاب لطيف أو مشاهدة فيلم كوميدي ظريف. تسعى جاهدا لرفع شعار الإصلاح في كل شيء وهذا ما يوقعك بالمشاكل مع الآخرين.
برج العقرب 

تصلك رسالة من شخص ما وربما تفتح باب منزلك وتجد شخصا ما قد ترك لك هدية ثمينة ولكنه لم يذكر اسمه. تشعر أن هذا الشخص يحبك جدا ويقدرك ومستعد أن يضحي بنفسه من أجلك. لن تفكر في أمر هذا اليوم سوى هذا الشخص.إذا كانت لديك اليوم بعض الاضطرابات فتعامل مع الأمور بهدوء كي تجد حلا مناسبا دون الدخول في مناقشات حادة. العزوبية ليست شيئا سيئا بالكامل بل لها العديد من السلبيات والإيجابيات. شخصيتك نشيطة وتحب العمل.
برج القوس 

يقترح عليك صديق لك أن تؤجلا كل ما لديكما من أعمال وتذهبا معا لمكان ما. ربما تكون فكرة رائعة خاصة أنك تشعر بملل شديد. خططا معا للقيام برحلة لزيارة أماكن مخلتفة. لا تبخل بأفكارك واعرضها عليه. استغل هذا اليوم بقدر المستطاع.ما رأيك في أن تفكر الليلة في طريقة مناسبة لقضاء سهرة لطيفة؟ يمكنك أن تحجز تذكرة في حفلة موسيقية بالقرب من منزلك، فأنت بحاجة إلى سماع بعض الموسيقى الهادئة. قد تفكر هذه الفترة في الحب وتتمنى أن تنعم به.
برج الجدي 

هناك موضوع ما يشغل تفكيرك طوال اليوم تقريبا. تطرح بعض الأسئلة وتحاول أن تجد إجابات لها الآن. قد تضطر للبحث عن هذه الإجابات في بعض الكتب وربما يقتضي الأمر أن تذهب لإحدى المكتبات حتى تعثر على ما تريده من معلومات.تبدو في حيرة شديدة اليوم لأنك لا تعرف كيف تقضي يومك. لا تخف من رد فعل الشخص الذي تهتم به وتصرف على طبيعتك. استمتع الليلة بقضاء سهرة مثيرة وممتعة ولا تفكر في أي شيء يجعلك تشعر بالحزن.
برج الدلو 

تفكر اليوم في ذكريات الماضي وتعيش حالة غريبة ربما تكون سببا في رغبتك في العزلة عن الآخرين. لا تقلق فهذه العزلة ستكون لصالحك، لأن الذكريات السعيدة ستجلب لك السعادة. دوّن أفكارك وقم بعمل أي شيء تحبه ككتابة قصيدة أو الاستماع إلى موسيقى هادئة.تشعر أنك بحاجة إلى الراحة وفي نفس الوقت ترغب في الخروج للتنزه مع أصدقائك. إذا كنت الآن أعزب فحاول أن تستمتع بحياة الحرية. لا تفكر كثيرا في الخلافات القديمة لأنها انتهت والتفكير فيها سيكون بلا فائدة.
برج الحوت 

كثرة الأعمال التي تتعلق بالمال قد تجعلك متوترا ومنفعلا. تشعر بالملل في بداية اليوم ولكن عند الانتهاء من هذه الأعمال، ستشعر بالراحة، لذلك حاول أن تنتهي منها بأقصى سرعة. عليك أن تركز وأن تستفسر عما تريد إذا لزم الأمر.حاول أن تسترخي قليلا هذا المساء وجهز لنفسك عشاء خفيفا واستمتع بتناوله أمام شاشة التليفزيون. استغل وقتك في عمل الأشياء التي تحقق لك السعادة والراحة. لقد استغرقت وقتا طويلا لتحدد حقيقة مشاعرك وقد حان الوقت لتصرح بمشاعرك للطرف الآخر.

السابق
صور توبا بويوكستون,بالصورالفنانة التركية لميس
التالي
Carl Philip

اترك رد