برجك اليوم

حظك اليوم: توقعات برج الحمل اليوم الأحد 14-6-2015 في الحب والحياة

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

تنبؤات وتوقعات حظك اليوم برج الحمل ابراج اليوم مع أشهر علماء الفلك أعرف الطالع الفلكي اليوم من “عبير فؤاد وجوي عياد و كارمن شماس وماغي فرح” في العشق والحياة عالم الأبراج عالم مثير وجذاب يهتم به الكثيرون وقد تكون قراءتك للأبراج كنوع من التفاؤل .

حظك اليوم برج الحمل 14 يونيو 2015 . هذه توقعات برجك اليوم محمد فرعون و ميشال حايك وعبير اللباد .. الجميع يتوقعون كيف يكون يومك في العمل والحب والصحة .


برج الحمل


ليلي عبد اللطيف

أنت تمر بحالة انفعالية لم تمر بها من قبل. لديك طاقة عاطفية هائلة وتريد استغلالها بشكل ايجابي بدلا من الدخول في مشاجرات غير مجدية.من المتوقع أن تقضي ليلة رومانسية ومثيرة مع الشخص الذي تراه مناسبا لك. تشعر الليلة ببعض الضيق والألم الداخلي ولكن لا تستسلم لهذا الإحساس واتصل بأصدقائك لقضاء بعض الوقت معك. استعن بأصدقائك لتحصل على أفضل المقترحات.


ماغي فرح

تجنب الدراما في علاقتك العاطفية أمر مهم بالنسبة لك اليوم، يمكنك ان تشعر بظروف متغيرة مع شريك حياتك، حبيبك من برج الأسد يعد مصدر إلهامك لتقبل على الحياة بقلب مفتوح.العرض الذي تنتظره منذ فترة طويلة جدا سيكون متاحا لك اليوم في فترة الصباح.إذا لم يكن هذا العرض كما توقعت، ربما تنهار وتتدهور حالتك النفسية بشكل خطير. ربما تتلف بعض المعدات أو الآلات الموجودة في منزلك وتضطر لإصلاحها.

السابق
حظك اليوم: توقعات برج الثور اليوم الأحد 14-6-2015 في الحب والحياة
التالي
حظك اليوم: توقعات برج الحوت اليوم الأحد 14-6-2015 في الحب والحياة

اترك رد