برجك اليوم

حظك اليوم: توقعات برج العقرب اليوم الأحد 14-6-2015 في الحب والحياة

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

ابراج اليوم مع أشهر علماء الفلك أعرف الطالع الفلكي اليوم من “عبير فؤاد وجوي عياد و كارمن شماس وماغي فرح” في العشق والحياة عالم الأبراج عالم مثير وجذاب يهتم به الكثيرون وقد تكون قراءتك للأبراج كنوع من التفاؤل

حظك اليوم برج العقرب 14 يونيو 2015 . هذه توقعات برجك اليوم محمد فرعون و ميشال حايك وعبير اللباد .. الجميع يتوقعون كيف يكون يومك في العمل والحب والصحة .


برج العقرب


ليلي عبد اللطيف

لا تقلق من الوقوع في الحب، فأنت اذا اخترت الشخص المناسب، ستختبر أعظم أحاسيس يمكن أن تعيشها في حياتك. حاول أن تخصص بعض الوقت للحب حتى لا تندم. إذا كنت تشعر بانجذاب تجاه شخص معين فعليك أن تنتظر اللحظة المناسبة كي تعبر له عن مشاعرك لأنك لو تسرعت الآن وأخبرته بمشاعرك فربما تدمر كل شيء.


ماغي فرح

الوقت الذي تمضيه في ممارسة الرياضة يكون مناسبا من أجل صحة أفضل. تهتم بشأن مالي ملح. يلقي هذا اليوم الضوء على اتفاق ما أو على فرصة للسفر لبلد أوروبي، أو على عملية شراء أو بيع قد تحصل منها على أرباح غير متوقعة. بالرغم من أنك اتخذت القرار الصحيح لحل مشكلة ما بحياتك العاطفية، ولكن هناك شخصا ما لا يتفق معك. صلابتك تخلق خلافا، وقد تشعل الوضع. امنح نفسك وقتا للتفكير في وجهة نظر أخرى فذلك تصرف حكيم، ليس لأنه سيساعدك علي الحفاظ علي الوئام، لكن لأنه ربما تري الأمور في ضوء مختلف.

السابق
صور شيرين عبد الوهاب – Sherine Abdel Wahab
التالي
حظك اليوم: توقعات برج الميزان اليوم الأحد 14-6-2015 في الحب والحياة

اترك رد