برجك اليوم

حظك اليوم ماغى فرح| توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الأربعاء 18/3/2015

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

 ماغي فرح

الحمل

الأمور العائلية هي التي تهمك هذا اليوم، فعليك الاهتمام بها وبأمورك الشخصية، فأنت مهملها منذ وقت طويل، أما بالنسبة للالتزامات لا توجد لديك الرغبة في فعل أي شيء ضمن أعمالك المنزلية، المساء جيد للعاطفة إذا كان لديك حبيب، أما إذا لم يكن لديك فالأفضل رؤية أصدقائك قبل مجيء الغد ،مزاجك يتحسن بعد الضغوط التى مرت عليك فى الايام الماضية عاطفيا:العاطفى غير مستقر وقد يحدث بعض الخلافات بينك وبين الحبيب اليوم .

الثور

اعرف كيف تتصرف في هذه الأجواء الضاغطة يا ثور، ولا داعي لأن تفقد أعصابك بين دقيقة وأخرى. مفاجآت تحدث في فترة الظهيرة لكنك لن تكون سعيداً بها. أما في فترة ما بعد الظهر يتحسن الوضع قليلاً لكن مزاجك يبقى معكراً. المساء جيد للخروج وللترفيه عن نفسك ،لاتعطى فرصة ان يقوم احد يستفزك عليك ان تكون هادى ولا داعى للعصبية عاطفيا:قد تحدث خلافات بسيطة بينك وبين الحبيب لاداعى لتكبير هذة المشاكل .

الجوزاء

لديك الكثير من الإيجابيات يا مولود الجوزاء في هذا اليوم فكل شيء يتجه إلى الأمام، لأنك #مصر على ما تريد وتعرف كيف تتصرف بالأوضاع المسيطرة حولك. استغل هذا اليوم لتسيير أمورك، لأن الشجاعة لا تأتي دائماً. في المساء الأوضاع ممتازة جدا فحاول الخروج والترفيه عن نفسك ،اليوم تشعر بالارتباك خصوصا ان لديك العديد من الاعمال المتراكمة عاطفيا:تلتقى بالحبيب اليوم وستحكى للحبيب كل ماتشعر به .

السرطان

قد تكون بداية هذا اليوم عهدا جديدا لك، فتريح نفسك وتبقى نائما لساعة متأخرة. تبدأ الضغوطات التي أثرت عليك الأسبوع الماضي بالتلاشي شيئاً فشيئاً. المساء بالنسبة إليك ممتاز لكنك تقوم ببعض الحماقات تجاه من تحب. فكن حذراً في تصرفاتك، وبخاصة مواليد 14 الى 22 تموز ،حاول عدم العصبية على الرؤساء او الدخول فى مشاكل عاطفيا:المجاملة مطلوبة لمن تحب .

الأسد

الأمور صعبة هذا اليوم فأنت تشعر بالتعب وعدم الرغبة في فعل أي شيء منذ الصباح، مشاكل قد تواجهك في فترة الصباح والظهيرة، مما يضطرك إلى فقدان أعصابك وجعلك بمزاج لا تحسد عليه. أما في فترة المساء قد تلغي موعدا لك مع من تحب أو أحد المقربين ويحدث سوء تفاهم بينك وبينه ،عليك التفكير جيدا قل الدخول فى مشاريع او صفقات عاطفيا:حبيبك ينتظر كلمة منك فقط حيث ترجع الامور الى ماكانت عليها .

العذراء

الأمور جيدة لديك يا مولود العذراء لكن عليك استغلال هذا اليوم للقيام بالالتزامات المتوقفة منذ أسبوع او أكثر. في فترة ما بعد الظهر قد يحدث شيء أمامك يفقد أعصابك، لكن لن يطول مزاجك هكذا، فسيبدأ بالتحسن من جديد في المساء لبعض الأخبار التي قد تصلك وتخص أمورك المالية أو العاطفيةً ،عليك ان تكون حريص فى الحفاظ على اسرار عملك عاطفيا:ان تخسر الحبيب بسبب عدم اهتمامك به .

الميزان

الحظ ما يزال يبتسم لك يا مولود الميزان فحاول استغلاله لكي تستمتع بهذ اليوم سواء بنزهة مع الاصدقاء او مع العائلة. تأخذ الأمور ببساطة في فترة ما بعد الظهر مهما يمر عليك من مشاكل أو استفزاز من أي شخص. المساء سيكون جميلا لقضاء أجمل الأوقات برفقة من تحب ،تزيد عليك الضغوط فى فترة مابعد الظهر عاطفيا : لاداعى ان تقول كلام تندم علية فيما بعد .

العقرب

تستغرب وتندهش من افعالك وتصرفات من حولك، لانك لا تستطيع استيعاب ما سيحصل اليوم لذلك لا تصدر أي قرار، والقيام بأي عمل يجعلك تخسر كثيراً وبخاصة في اتجاه العائلة والعاطفة وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة فهما الاصعب. أما المساء فالعائلة قد تأخذ كل اهتمامك ،عليك ان تصبر حتى تتحسن اوضاعك فى العمل ولاداعى للاستعجال عاطفيا:لديك جاذبية كبيرة للجنس الاخر .

القوس

انتبه أثناء قيادة السيارة هذا الصباح، ولا ضرورة للاستعجال وإفساد يومك. لن تجلس في مكان واحد لمدة طويلة فأنت نشيط جدا وتريد فعل الكثير من البرامج وبخاصة في فترة الصباح. أما في فترة ما بعد الظهر فعليك اعطاء عائلتك بعض الاهتمام لان موضوعا مهما قد يحدث ويجعلك تلغي مشاريعك ،بعد فترة من التوتر تتحسن حالتك فى العمل عاطفيا:لاداعى للتخلى عن الابتسامة الجميلة التى تجذب الجميع لك .

الجدي

أنت عاطفي جدا وتفكر في قلبك أكثر من عقلك، يوم جيد للتقرب من حبيبك او من عائلتك، لكن عليك الحذر من مصاريفك الكثيرة. الأمور العائلية مهمة لديك أيضاً في فترة ما بعد الظهر والمساء مما يجعلك تلتزم البيت وترفض دعوات للخروج، لانك تريد الراحة أيضا وبخاصة مواليد 1 الى 14 كانون الثاني ،حاول ان التركيز فى عملك اكثر من ذلك عاطفيا:حبيبك يعيش فى حالة صعبة حاول ان تقف بجانبة .

الدلو

يوم مشرق يا صديقي الدلو وانت مبتسم لانه يوم عطلة وجيد للخروج وفعل ما تريد من برامج. لكن عليك الحذر ضمن نطاق العائلة ولا داعي لان تنفذ جميع أقوالك فقد تدخل بتلاسن كلامي مع أحد أفراد العائلة. الأجواء بينك وبين من تحب متوترة. في المساء حاول الخروج مع أصدقائك ،عليك الاستعاد جيدا ستجد العديد من المسؤليات الجديدة عليك ان تكون مستعد عاطفيا:لاداعى ان تهتم بالمظهر حبيبك اكثر من اللازم ليس المظهر شيئ اساسى عليك ان تنظر الى الجوهر .

الحوت

لا تقلق يا عزيزي الحوت فلن تدوم هذه الضغوطات إلى الأبد، في المساء تخف الأجواء الضاغطة والمشاكل وتشعر بالقوة تعود إليك، لكن عليك تجاوز فترتي الصباح والظهيرة لما لديك من مشاكل، وحاول أن تتمالك أعصابك وتتصرف بهدوء مع عائلتك وحبيبك وبخاصة ان هنالك خبراً قد يصعقك ،عليك الاجتهاد فى عملك والتطوير من نفسك للحصول على ماتريد عاطفيا:تشعر بالفراغ العاطفى .

السابق
الجعفري ومبعوث التحالف الدولي يبحثان التقدم الأمني ضد داعش 
التالي
حظك اليوم ميشال حايك | توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الخميس19/3/2015

اترك رد