برجك اليوم

حظك اليوم ماغى فرح | توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الثلاثاء 24/3/2015

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

برجك اليوم ماغي فرح

حظك

حظك اليوم ماغى فرح | توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الثلاثاء 24/3/2015

برج الحمل

يوم للإصلاحات أو الديكور أو تغيير عقار أو سيارة لأنك تنفق أكثر مما هو متوقع، فقد يقل دخلك وتكثر احتياجاتك أو مصاريفك فتعلم الادخار فسوف يلزمك المال الذي تنفقه على الرفاهية على الأمور الأكثر أهمية ، الأمور العاطفية ستستدعي منك صرفاً إضافياً للسهر أو للدعوات أو للسفر فاحرص على مالك.

برج الثور

حدّد هدفك ولا تبعثر نشاطاتك وناقش الجديد قبل أن تبذل جهوداً في غير مكانها ولا تقلق، فأنت محمي وقد تصل في تحقيق معاييرك الكمالية وربما تفكر بالترفيه عن نفسك ، مع أن اليوم للقلق الإيجابي لكي تصبح أمورك أفضل وتنجز ما تعطل أو ما توقف.

برج الجوزاء

ابتعد عن تناول المهدئات والمسكنات للهروب من آلامك فهي ستزيدها ولن تقلّلها،وأنا أظن أنك ستسأل نفسك مراراً أين وصلت ؟وأين تريد الوصول في المستقبل ،وقد تعاني من الوهم فاعتمد على الوقائع قبل أن تباشر أي مشروع جديد.

برج السرطان

مواعيد مهمة وأصدقاء جدد تتعرف عليهم ويؤيدونك فيما تفكر وخاصة العائلة وقد تتوصل إلى ارتباط بموافقة العائلة وبمباركتها، فالأوضاع الفلكية داعمة لك لتجد الفرح ولتضع النقاط على الحروف في أمورك العاطفية والعائلية، فأنت تمارس سحرك بدون تحفظ وهذا يعزز من ثقتك بنفسك وقد تشارك بمهرجانات أو أحداث ومناسبات سعيدة..

برج الاسد

قد تشعر أن الآخرين يظلمونك في أقوالهم أو أفعالهم وقد تشعر في بعض اللحظات أنك لم تُقدّر كما يجب أو أنك لا تعامل كما تستحق مما يجعلك مستثاراً تبحث عن الشجار ،وقد تشرح وجهة نظرك بطريقة عصبية وغير مفهومة فاطلب النصيحة ممن تحب أو ممن تثق.

برج الميزان

يوم لتوظّف مساعي ولتحسّن وضع عملك و تعبّر عن نفسك بطريقة مفهومة للآخرين،ولتتخلى عن عنادك وتسمع الطرف الآخر ولتمنع الاعتداءات ممن حولك على وضعك العملي والشخصي، فأنت تبتعد عن الردود العصبية وتحاول التخلص من أي صعوبات أو أي عراقيل يضعها في وجهك من حولك.

برج العقرب

تسمح للسلام بأن يسود حولك وتتمنى أن يكون كل من حولك سعداء ومرتاحين وتسعى لمساعدتهم وتشد بيدك على ظروفهم المتعبة ،وتستأنف علاقاتك وتخوض محادثات مكثفة وتحافظ على مكتسباتك وتمنح المحيط حولك المحبة والمساعدات عن طيب خاطر ،فحسّن تقديرك للأمور وحسّن تصرفك ودبلوماسيتك ستجنبك الكثير من الأخطاء.

برج القوس

أنصحك أن تقترب من عائلتك ولا تنفعل على أمور تستطيع تجاوزها، وقد تفاجأ بمستجدات سببها سوء تقديرك ربما تأخذ قراراً بمفردك بدون الرجوع لاستشارة العائلة وقد تراكم داخلك تعب ،بالعموم ابتعد عن النزاعات مع شركائك في العمل ولا تتحسس من أمور صغيرة.

برج العذراء

قد تشعر أحياناً أن من حولك من زملاء العمل يترقبون تصرفاتك ويقيّمون عملك وهذا شعور بالتأكيد سيضايقك ،فابذل جهدك في مكانه المناسب بعيداً عن الانشغال بالهاتف أو بالزيارات ونسيان التزاماتك الضرورية، وانتبه إلى أمورك الصحية وامنح نفسك الراحة فإن لجسدك عليك حق.

برج الجدي

لا تتوقف عند تفاصيل صغيرة بل تعداها إلى مكاسب أكثر تأثيراً في مستقبلك وربما يسيطر عليك شبح الغيرة، فتأكد من قراراتك ولا تجرح من حولك بكلمات صريحة لن تلزمك وخاصة لو تمسكت بالهدوء، وابتعدت عن مصادر العصبية ولا ترفع نبرة خطابك أو كلامك.

برج الدلو

الأهل والأصدقاء يأخذون حيّزاً من تفكيرك فاحسب حساباً للغد فهؤلاء قريبون منك وسيظلون ، فلا تزعج نفسك وتزعجهم لأسباب واهية وحبذا لو وضعت أهدافاً أمام عينيك واهتممت بآراء الآخرين واتخذت من اللطف والابتسامة جواز سفر لتعبر بها إلى ما تريد ،واليوم تدور الكثير من الحوارات بينك وبين نفسك وتسعى لتحويلها إلى حقيقة لتدعم نجاحك وتزيده.

برج الحوت

لا تضيع الوقت فقد آن الأوان لكي تفتح مجالات جديدة وتضفي الفرح على أمورك الشخصية ،واليوم فاتحة لقرارات جديدة وللمصالحات أو لصفحة جديدة تفتحها مع من حولك رطّب الأجواء وتمسّك بلطفك وبهدوئك ،وخاصة مع من تحب كأفراد العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل.

السابق
صور أنجلينا جولي وهي تتسوق بدون مكياج في بيفرلي هيلز
التالي
صور لاميتا فرنجية بالعباية والحجاب في مسلسلها الخليجي الجديد

اترك رد