الاخبار

سبب وفاة صالح الحمودي

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

سبب وفاة صالح الحمودي

سبب وفاة صالح الحمودي

كشف صحف اليوم أن سبب وفاة الشيخ صالح الحمودي هو إصابته منذ أيام قليلة بمرض الملاريا، والذي لم يستطيع الأطباء السيطرة عليه وأدى الى وفاته اليوم، وقد أكدت المصادر أن المرض قد أصابه في أحد الدول الأفريقية والتي كان فيها حيث أن هذا المرض متفشي هناك، وقد عاد الى أرض الوطن وهو مصاب به وتوفي اليوم، وسيتم الصلاة عليه غدا من الرياض.

سبب وفاة الداعية صالح الحمودي وصور جنازته والدفن
سبب وفاة صالح الحمودي

من هو الداعية صالح الحمودي

الكثير من المسلمين حول العالم يعرفونه جيدا ولكن لمن لا يعرف من هو، إنه واحد من الدعاة الذين ذهبوا الى دول أفريقيا وأسلم على يده المئات من الأفارقة، ويقول محبيه عنه أنه يتميز بأسلوبه الذي يجعلك تحب الإسلام كثيرا، ويقولوا أنه منذ 20 عام وهو يعمل في مجال الدعوة الى الإسلام.

حالة من الحزن غير عادية اليوم بين مستخديم التواصل الإجتماعي بعد خبر وفاة الشيخ صالح الحمودي اليوم، حيث قد قال الكثير أنه إنسان خصص حياته لله فقط، وقد قام المغردون بعمل هاشتاج بإسمه للدعاء له ونشر المقاطع الخاصة به كصدقة جارية له.

أخر مقطع لصالح الحمودي مصور له في أفريقيا

سبب وفاة صالح الحمودي

تداول النشطاء منذ قليل مقطع فيديو للشيخ صالح الحمودي وقالوا أن الأخير له قبل وفاته، وأشاروا الى أن هذا المقطع تم تصويره في أحد الدول الأفريقية – رواندا أو نيجيريا – حيث يظهر في المقطع أنه يلقن عدد من الأفارقة الشهادة لكي يدخلوا في الإسلام، وقد قال النشطاء أن هذا أخر ما قام به في حياته حيث قد عاد بعدها الى السعودية وتوفي اليوم.

سبب وفاة الداعية صالح الحمودي وصور جنازته والدفن
الشيخ صالح الحمودي يلقن أفارقة الشهادة

سبب وفاة صالح الحمودي

السابق
التحالف الإسلامي العسكري
التالي
فابيو كانافارو

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. رحمه الله ورزق اهله جميل الصبر والسلوان

اترك رد