منوعات

سعودية تزرع كعب حذائها في رأس زوجها أثناء نشوب خلاف بينهما

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

 سعودية تزرع كعب حذائها في رأس زوجها أثناء نشوب خلاف بينهما

لطالما ما كنا نسمع عن جبروت الرجل على زوجته أثناء نشوب خلاف بينهما ، وكيف أن معظم الرجال يتسلطون على زوجاتهم ويظهرون قوتهم عليها ، فتارةً يصرخون عليها ، وتارةً يضربونها ، ولا تخلوا أي حياة زوجية من المشاكل التي تعد ملح الحياة للزوجين.


نعلم بأن المرأة مخلوق ارتبط دائماً بالحب والحان والعاطفة ، وأن ابسط الكلمات العاطفية تلين قلبها بمجرد سماعها حتى وإن كانت في أوج غضبها !

لكن ماذا لو قسى قلبها ولم تجد من يحتويها؟ ، حينها تنقلب إلى مخلوق لا يعرف الرحمة ولديه الرغبة بالانتقام ، وهذا ما حدث في أحد مناطق السعودية التي تسمى الجبيل ، فلقد استقبلت مستشفى في المنطقة حالة هي الأغرب من نوعها ، حيث أقدمت امرأة سعودية على ضرب زوجها ، واصابته بإصابات خطيرة ومنها إصابة بكعب جزتها ، إذ استقر كعب جزمتها في رأس زوجها وانحفر إلى داخل دماغه. مما اضطر الأطباء الذين تفاجؤا بالحالة ، إلى حلق شعر الرجل لإجراء عملية جراحية لنزع كعب زوجته من على فروة رأسه.


ولقد قال موقع ” وئام ” السعودي ، أن هناك مشكلة عائلة وقعت بين امرأة وزوجها ، ووصل الأمر إلى حدوث الضرب بين الطرفين ، مما اسفر إلى إصابة الزوج بإصابات بالغة ادخلته إلى المستشفى على الفور

السابق
فرنسي يخبأ زوجته الروسية في شنطة سفر لتهريبها عبر الحدود
التالي
فيفي عبده تكشف عن تلقيها عرضاً للمشاركة في فيلم سينمائي

اترك رد