تقني

شركة Sony تعمل على روبوت قادر على انشاء علاقة عاطفية مع البشر

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

شركة Sony تعمل على روبوت قادر على انشاء علاقة عاطفية مع البشر

#شركة Sony تعمل على #روبوت قادر على #إنشاء ” علاقة عاطفية ” مع البشر

شركة Sony ليست جديدة على مجال إنشاء الروبوتات، ويبدو أن روبوت Sony الذي هو قيد التطوير حاليا لن يكون مثل أي روبوت آخر. وكشفت الشركة اليابانية في معرض IFA 2016 المقام بالعاصمة الألمانية برلين بأنها تعمل على روبوت جديد سيكون قادرا على تشكيل ” علاقة عاطفية ” مع البشر. وقد تم تأكيد ذلك في المؤتمر الصحفي للشركة في معرض IFA 2016 من قبل الرئيس التنفيذي للشركة السيد Kaz Hirai.

 

وكشف السيد Kaz Hirai

بأن شركة Sony تعمل على روبوت جديد والذي سيكون البشر قادرين على إقامة تواصل عاطفي معه، وهذا يعني بأن الروبوت الجديد لن يكون فقط قادرًا على مساعدة المستخدمين في مهامهم اليومية وإنما سيكون أيضا حساسا من الناحية العاطفية معهم.

 

للآسف،

لم تكشف شركة Sony عن الكثير من التفاصيل حول هذا الرجل الآلي ، ولكن الرئيس التنفيذي لشركة Sony صرح بالقول : ” أنت بالتأكيد سترغب في أن تكون متحمسا “، وهذا ما يعني بأن الشركة اليابانية متحمسة كثيرا لهذا الرجل الآلي.

 

ومن الواضح أن بعض الناس ستكون لديهم بعض المخاوف

بشأن تقاسم فضائهم مع الروبوتات مثل الخوف من الروبوتات التي تعمل بالذكاء الإصطناعي من الإنقلاب على البشر والتسبب في قتلهم، وهو ما تجسده العديد من الأفلام اليوم. ومع ذلك، يقول السيد Kaz Hirai بأن هذا لا ينبغي أن يكون مصدر قلق للمستهلكين نظرا إلى أنهم سيكونون قادرين في نهاية المطاف على معرفة ما إذا كان الذكاء الإصطناعي في هذا الروبوت الذي تعمل عليه الشركة خطرًا أم لا.

 

ولحد الآن، ليست هناك أية معلومات

حول متى ستعرض لنا شركة Sony هذا الرجل الآلي الذي تتحدث عنه أو متى ستكشف لنا عن المزيد من التفاصيل حوله، ولكن نأمل في الحصول على هذه المعلومات في المستقبل القريب.

شركة Sony تعمل على روبوت قادر على انشاء علاقة عاطفية مع البشر
شركة Sony تعمل على روبوت قادر على انشاء علاقة عاطفية مع البشر
السابق
انفجار اجهزة نوت 7 من سامسونج
التالي
Eva Longoria Goes Out Shopping in West Hollywood

اترك رد