منوعات

صور بنات الدنمارك عاريات بالبكيني على شاطئ البحر

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

صور بنات الدنمارك عاريات بالبكيني على شاطئ البحر

قد يصبح الشاب العربي مضطراً لرؤية صور بنات الدنمارك عاريات بالبكيني على شاطئ البحر حتى يسمح له بالهجرة اليها والحصول على الإقامة وفقاً للمشروع الجديد الذي سيناقش في البرلمان.

وطرح في البرلمان الدينماركي مشروع قانون يلزم المهاجرين النظر الى صدور النساء العاريات اجبارياً للتأكد من أنه قادر على استيعاب الثقافة الغربية وعدم معارضته للحريات ومفهومها في تلك الدولة، حيث سيُجبر الشباب المسلمون على النظر الى عورات النساء لقياس معدل قبولهم للانفتاح والحرية الدينماركية قبل اعطائهم الجنسية والموافقة على الهجرة الى تلك الدولة بتوصيات من الحزب الحاكم الذي وضع مشروع ذلك القانون.

ويشمل القانون بأنّ يجبر المهاجر المسلم العربي على اجتياز اختبار النظر الى صدور فتيات الدينمارك العارية كشرط أساسي لقبول هجرته واعطائه الاقامة والهوية الدينماركية، في حين يؤكد الحزب الحاكم أنّ الهدف من ذلك تقليل عدد المهاجرين المسلمين الذين يؤثرون على الثقافة الغربية وخاصةً بعد ازدياد عدد المسلمين هناك.

وحسب ما يرى اليمين المتطرف الدينماركي أنّ الرجل المسلم لو نظر الى صور الفتيات وشاهدهنّ فأنه سيعبّر عن غضبه وسيرفض مشاهدتهم وذلك دليل قاطع على تعصبه وعنصريته وحتى ارهابيته اتجاه المواطنين، وبذلك يحرم من الهوية والاقامة ويرّحل الى البلاد التي حضر منها، أما في حال قبل ذلك فستمنح له الاقامة.

بيتر ساكروب من حزب الشعب أكد أنّ على العرب المسلمين معرفة أنّ رؤية نساء بالبكيني على البحر أمر عادي في البلاد وعند تنزهه هناك، عليه أنّ يعلم أنه ليس في السعودية أو باكستان وافغانستان ودول الخليج.

    [follow id=”” count=”true” ]

السعوصور بنات الدنمارك عاريات بالبكيني على شاطئ البحر

صور بنات الدنمارك عاريات بالبكيني على شاطئ البحر

صور بنات الدنمارك عاريات بالبكيني على شاطئ البحر

السابق
بنات الكويت في البحر
التالي
الهام شاهين صور على البحر

اترك رد