صور

صور مذيعة قناة الحدث نجوى قاسم Najwa Qassem

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

نجوى قاسم مذيعة لبنانية (من بلدة جون) في قناة العربية الفضائية، تقدمّ البرنامج اليومي “حدث اليوم” على قناتي العربية والعربية الحدث. غطت أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان  عملت 11 عاماً لحساب قناة المستقبل اللبنانية قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في العام 2004 رغبة منها في قناة أكثر تخصصاً في الأخبار السياسية.

في العام 2006 حصلت قاسم على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام في بيروت.في العام 2006 حصلت قاسم على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام في بيروت. سميت على موقع قناة العربية ب”قطعة الكريستال” وسمتها جريدة الرياض السعودية ب”المراسلة الحربية”. نهضت من بين الحطام حاملة المايكرفون بعد دقائق من انفجار استهدف مكتب قناة العربية في بغداد لتُبث على الهواء وقائع الحادث قبل أن تهرع إلى الشارع لإيقاف السيارات لنقل الجرحى للمستشفيات فيما كانت هناك عدة جثث قد تناثرت اشلائها جراء قوة الانفجار. في العام 2011 تم اختيارها بين أقوى مئة سيدة في العالم العربي، وحصلت في العام 2012 على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني.

Photos anchor event channel Najwa Qassem

Najwa Qassem anchor Lebanese (from the town of John) in the Arab satellite channel, offers daily program “happened today” on the Arab and Arab fallopian event. News covered the wars in Afghanistan and Iraq, Lebanon and worked 11 years for the expense of the future of the Lebanese channel before moving to Al-Arabiya in 2004 Desiring to channel more specialized in political news.

In 2006, Qasim got the best broadcaster in the fourth Arab Media Festival Award in 2006 Berott.fa got Qasim best broadcaster in the fourth Arab Media Festival in Beirut Award. Called on Arab channel as “a piece crystal” and dubbed newspaper Riyadh Saudi Arabia as the “war correspondent.” I got up from the wreckage carrier Almaekervon minutes after the explosion targeted the Al-Arabiya office in Baghdad for broadcast on the air the facts of the incident before rushing into the street to stop cars to transport the injured to hospitals as there were several bodies may littered with scrap material by the force of the blast. In the year 2011 have been selected among the strongest hundred lady in the Arab world, and I got in the year 2012 on May Chidiac Foundation for Innovation Award for the television.

صور مذيعة قناة الحدث و العربية نجوى قاسم NajwaQasim

نجوى قاسم
نجوى قاسم
نجوى قاسم
نجوى قاسم
نجوى قاسم
نجوى قاسم
نجوى قاسم
نجوى قاسم
نجوى قاسم
نجوى قاسم
نجوى قاسم
نجوى قاسم
نجوى قاسم
نجوى قاسم

 

السابق
تحميل تحديث iOS 8.2 روابط مباشرة من apple
التالي
تحرير جامع تكريت وكلية الطب والقوات قرب القصور الرئاسية

اترك رد