الاخبار

صور مسربة تظهر ميزة المكالمات الصوتية في الواتس آب للايفون

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

من باب تأكيد خبر قرب وصول ميزة المكالمات الصوتية في الواتس آب، اليوم معنا صور جديدة مسربة تظهر هذه الميزة !

تحديث جديد للواتس آب وميزة المكالمات الصوتية قريبا

تحديث جديد للواتس آب وميزة المكالمات الصوتية قريبا

تقوم واتس آب بشكل جاد بالعمل بسرعة لتوفير أهم التحديثات والإصلاحات، وقد قامت مؤخرا بإطلاق التحديث رقم 2.11.16 على نظام iOS، وهو التحديث الذي جاء لإصلاح بعض المشاكل العالقة فحسب، مع أن كل تحديث يتم إطلاقه يُعتقد أنه سيوفر ميزة المكالمات الصوتية رسميا، لكن لم يحصل هذا لحد الآن.

يستخدم تطبيق واتس آب الذي استحوذت عليه فيسبوك منذ فترة، أكثر من 700 ملون مستخدم حول العالم، لكن ما هي أهم ميزة يفتقدها التطبيق؟ إنها المكالمات الصوتية؟ نعم هذه ميزة موجودة في جميع التطبيقات الأخرى على الأقل، بل ويوجد محدثات مرئية، لكن الواتس آب، والذي يحظى بقرابة مليار مستخدم لا يوفر هذه الميزة !

لحد الآن لم تظهر هذه الميزة، وقد ظهرت ابتداء فقط على نسخة التطبيق على نظام الأندرويد، ولبعض المستخدمين فقط وبشكل محدود، ويبدو أن الشركة تعاني من بعض العراقيل في توفير هذه الخدمة بالجودة اللازمة مما جعلها تؤخر إطلاقها لوقت لاحق، حتى تتأكد من جاهزيتها، ويبدو أن هذه اللحظة قد اقتربت بالفعل.

حيث قام أحد المواقع الإيطالية بتسريب صور لنسخة تجريبية من واتس آب تظهر وجود ميزة المحادثات الصوتية، ومن المفترض أن تكون هذه النسخة هي التحديث القادم إن شاء الله، والذي من المفترض أنه قد حان وقته، خاصة وأن واتس آب قدمت وعدا بتوفير الميزة خلال ربيع عام 2015، وقد وصلنا إليه حقا، فإليكم الصور:

المحادثات الصوتية واتس آب

المحادثات الصوتية واتس آب

المحادثات الصوتية واتس آب

المحادثات الصوتية واتس آب

من باب التوضيح، فإن هناك من قام بتجريب هذه الميزة في نسختها التجريبية وعلى شبكة الجيل الثالث، وصرّحوا أن جودة الصوت عالية ونقي وواضح، لكن هذا لن يتبين لنا حتى يتم إطلاقها بشكل عام ونرى الجودة في ظل الازدحام، هل سيكون حاله كحال شبكات مزودي الخدمة لدينا.

موقع تفاحة العراق
http://ahmedghassan.blogspot.com/
السابق
تفسير: رؤيا الحسناء و الشابة في المنام في الحلم
التالي
الأيفون 6 بلس ضد جالاكسي S6: أيهما أفضل؟

اترك رد