فيديو

عادل امام اكثر مواقف مضحكة مع السيرة الذاتية

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

عادل امام اكثر مواقف مضحكة

عادل إمام هو واحد من أبرز نجوم السينما والتلفزيون في مصر والوطن العربي. ولد عادل إمام في 17 مايو 1940 في مدينة الزواوي بمحافظة الشرقية، ويُعرف بأدواره الكوميدية الساخرة والتي كان لها تأثير كبير على الثقافة المصرية والعربية بشكل عام.

بدأ عادل إمام مسيرته الفنية في الستينيات من القرن الماضي، وتميز بأدواره المختلفة التي شملت الكوميديا والدراما والإثارة. كما أنه شغل مناصب رفيعة في الاتحاد المصري للسينما وتم تكريمه بالعديد من الجوائز والتكريمات المحلية والدولية.

ومن بين أبرز المواقف المضحكة التي حدثت في حياة عادل إمام، يذكر العديد من اللحظات الطريفة والمؤثرة التي حدثت خلال مشواره الفني. وفيما يلي، سنذكر بعضاً من هذه المواقف بشكل مختصر:

  • خلال تصوير فيلم “الزوجة العربية الأولى”، كان من المفترض أن يقوم عادل إمام بضرب أحد الممثلين بعصا خشبية، ولكن عندما حاول الضرب، كسرت العصا على رأس الفنان المسكين، مما أصابه بجروح طفيفة. وقد تم الاعتذار منه بشكل صادق، وتم تغيير العصا بأخرى أقوى.
  • في فيلم “الأفوكاتو”، قام عادل إمام بالتمثيل بجوار أحمد راتب، ولم يكن الأخير يحترم مواعيد التصوير. وفي إحدى المرات، قام أحمد راتب بتأخير المشهد لأكثر من ساعتين، فقام عادل إمام بالذهاب لحسابه البنكي وأنشأ حسابًا جديدًا بعدما أنهى مشهده الأخ
  • في إحدى المرات، خرج عادل إمام لتسوق سيارته وعندما توقف في إحدى الإشارات الضوئية، تعرض لحادث من قبل سائق سيارة آخرى. ولكن عوضًا عن الغضب والشجار، قام عادل إمام بدعوة السائق لتناول العشاء معه في المطعم، وتم التوفيق بينهما وحل المشكلة بسرعة.
  • خلال إحدى المقابلات التلفزيونية، حدث خطأ مفاجئ عندما تساقطت حلقة من الساعة التي كان يرتديها عادل إمام، وانزلقت على المكان الحساس، مما أثار ضحك الجمهور والمذيع.
  • في إحدى المرات، قام عادل إمام بتأدية مشهد عنيف في أحد الأفلام، وعند الانتهاء من التصوير، نسي أن يخرج العدسات اللاصقة التي كان يرتديها لتغيير لون عينيه، فخرج من موقع التصوير وهو يرتدي عينين باللون الأزرق الغامق.

هذه بعضًا من المواقف المضحكة التي حدثت في حياة عادل إمام، والتي تظهر جانبه الإنساني والمرح. وبالرغم من أنه كان يعمل في مجال الفن والتمثيل، إلا أنه كان يحرص على الاحترام والتعاون مع زملائه في المهنة وحتى الأشخاص الذين لا يعرفهم. وهذا ما جعله شخصية محبوبة ومحترمة في الوسط الفني والجمهور على حد سواء

 

 

السابق
غامبول حلقة اللعبة مضحكه
التالي
اجمل بنات ايرانيات محجبات

اترك رد