الاخبار

كتلة الاحرار : اكذوبة التحالف الدولي انكشفت وسقط القناع عنها

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

اتهمت كتلة الاحرار النيابية قوات التحالف الدولي وامريكا بمحاولتهم الالتفاف على الانتصارات التي تحققها القوات الامنية والمتطوعين على عناصر “داعش ” ونسبها الى تحالفهم.

قالت النائبة عن كتلة الاحرار النيابية زينب ثابت ، اليوم الاثنين ان اكذوبة التحالف الدولي انكشفت وسقط القناع عنها عندما بدات القوات الامنية وفصائل المقاومة الاسلامية والمتطوعين بتحقيق الانتصارات الكبيرة على جماعة داعش الاجرامية وفي اكثر من موقعة واخرها معركة محافظة صلاح الدين ،و ان القوات العراقية قادرة على تحرير جميع اراضيها وبدون اي تدخل خارجي.

و كل هذه الامور دفعت بأمريكا واعوانها الى دعم العصابات المسلحة عبر ألقاء السلاح والذخيرة لهذه الجماعات.

واضافت ان وجود التحالف الدولي وطائراته في العراق جاءوا لانقاذ داعش بعد ان تمكنت القوات الامنية والقوات المساندة لها من طرد هذه العصابة واجبرتها الى الهروب من المناطق التي كان يحتلها وهذا لا يروق لامريكا واعوانها .

الجدير بالذكر ان لجنة الامن والدفاع النيابية، كشفت عن وجود العديد من الوثائق والصور تؤكد قيام طائرات تابعة للتحالف الدولي بإلقاء المساعدات من اعتدة واسلحة والمؤن لعناصر”داعش” بواسطة المظلات.

وقال رئيس اللجنة النائب حاكم الزاملي في مؤتمر صحفي عقده بمجلس النواب أن هذه المعلومات تردنا بشكل مستمر من كافة القواطع وموثقة بالصور والتقارير تثبت قيام طائراتهم بالهبوط في مطارات الموصل وتلعفر والكيارة ومناطق عراف اللهيبي في قرة تبه بديالى وناحية يثرب وقرية الضلوعية وملعب الفلوجة وفي صحراء الانبار.

السابق
المجلس الشيعي التركماني يحذر من وجود مندسين في صفوف مقاتلي الحشد الشعبي
التالي
العبادي : لايوجد اي مقاتل على الارض غير عراقي وانما يوجد مستشارون لعدد من الدول

اترك رد