تقني

مشكلة طارئة: توقف الأب ستور وبعض خدمات آبل عن العمل

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

ما يميز خدمات آبل أنها ثابتة، مستقرة، وقليلة المشاكل، هذا ما تتميز به فعلا، لكن لا يخلو إنتاج بشري من مشاكل، وبالفعل هذا ما يحصل لبعض خدمات آبل حاليا !

مشكلة طارئة: توقف الأبستور وبعض خدمات آبل عن العمل

مشكلة طارئة: توقف الأبستور وبعض خدمات آبل عن العمل

إن كنت لا تستطيع حاليا تحميل تطبيقات، أو شراء كتب أو أي محتوى ضمن متجر آبل الالكتروني، الأبستور فلا تقلق، لست وحدك تعاني من هذه المشكلة، فهي مشكلة عامة، طارئة منذ منتصف هذا اليوم تقريبا، حيث توقفت بعض خدمات آبل عن العمل، وأهمها التي ترونها في الصورة أعلاه.

فالأبستور الخاص بتطبيقات الايفون والايباد، وكذلك متجر الكتب، وأيضا متجر برامج الماك، وخدمة الأيتونز، كل هذه الخدمات متوقفة عن العمل حاليا، لأسباب مجهولة.

حتى خدمة iCloud تعاني أيضا من تقطعات، ولا يمكن تحديث خدمة البريد الالكتروني مثلا، حيث أصبح لا يجب أي بريد الكتروني جديد، بل وكثير من المستخدمين لا يمكنهم تسجيل الدخول إلى حسابهم iCloud، في حين أنك تلاحظ عند فتحك لمتجر الأبستور مثلا، ستظهر لك التطبيقات بشكل صحيح دون مشكلة، لكن المشكلة تكمن في تحميل التطبيقات أو الكتب أو تحديثهما، حيث لا يمكن ذلك بالفعل.

على كل حال، لم تعلق آبل لحد الان عن سبب المشكلة، لكن من المؤكد أنه مشكل طارئ سيتم حله قريبا، فلا داعي للقلق، وأفيدونا بتجاربكم، هل يعمل عندكم متجر البرامج؟

السابق
حظك اليوم وتنبؤات الابراج اليوم الخميس 12-3-2015 نجلاء قباني
التالي
أبل تعتزم انتاج أول سيارتها ، اليك 10 أسباب كى لا تشترى هذه السيارة

اترك رد