تقني

هواوي تعمل على إضافة حساس البصمة لأغلب أجهزتها

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

من المفترض أن أهم ميزات الهواتف الذكية خلال العامين الحاليين هي التعرف على البصمة، لكن أغلب الهواتف التي تملك هذه الميزة غالية الثمن، هواوي رائدة الهواتف المتوسطة ورخيصة الثمن تريد تغيير هذه المعادلة.

هواوي تعمل على إضافة حساس البصمة لأغلب أجهزتها

هواوي تعمل على إضافة حساس البصمة لأغلب أجهزتها

هواوي حصلت على مراتب متقدمة من حيث جودة الهواتف، قوتها، وكذلك عدد المبيعات، ليس هذا من العدم، بل لأنها تقدم هواتف ذات مواصفات رائدة ومناسبة وبسعر معقول جدا، أو رخيص، وبهذا حصلت على مراتب متقدمة في المبيعات.

لكن لا تزال شركة هواوي تسعى لترسيخ وتثبيت مكانتها في السوق، وهذا من خلال إضافة ميزة لجميع هواتفها القادمة، بحسب الشائعات هذه الميزة هي حساس البصمة، حيث ترغب هواوي بجعلها ميزة افتراضية في جميع الهواتف، وليس فقط الهواتف الرائدة أو غالية الثمن، مما يعني أنه في المستقبل، إن كنت تريد هاتف أندرويد ذكي بحساس البصمة، فلا خيار لك سوى شركة هواوي وأجهزتها.

من المفترض أن هذا سيجلب لها مبيعات ضخمة، وتحسين مكانتها في السوق، وصعود علامتها كذلك، وثقة المستخدمين بها وبأجهزتها، وهذا ما نراه حاليا، ونرجوه بالفعل من هواوي، وكذلك باقي الشركات، فالمواصفات الراقية والسعر المناسب، أهم من يضمن مبيعات ضخمة، وللمستخدمين أفضل الأجهزة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

السابق
خمسة أسرار مخفية قد لا تعرفها في نظام ابل iOS
التالي
تطبيق Simple Scale لتحويل الأيفون إلى ميزان – فعال ومميز

اترك رد