بدور البراهيم الاعلى مهراً والسبب الحقيقي وراء طلاقها


بدور البراهيم الاعلى مهراً والسبب الحقيقي وراء طلاقها

بتصريحات صادمة غير متوقعة ، أثارت خبيرة التجميل السعودية والفاشية ، بدور البراهيم ، جدلاً واسعاً حول مهرها. قبل زواجها الأول الذي استمر 6 أشهر كان لها مهر قيمته مليون ريال سعودي. وبالفعل نشرت صورة لعقد النكاح وتؤكد قيمة المهر الذي طلبته. مهر أكبر بكثير. بدأت القصة عندما عُرضت عليها الناشطة “ضحى الدخيل” على مواقع التواصل الاجتماعي ، لتكفلها بكل مصاريف زوجها وتدفع لها مهر المليون ريال المتبقي مع سيارة منزل فخمة بشرط أن تكون. سيقبل الزواج من Snapchat الشهير في المملكة العربية السعودية. كما اشترطت ضحى أن توقع دورًا لدفع 10 ملايين ريال سعودي في حالة طلاقها ، وجاء هذا الشرط لكي تتمسك الإبراهيم بزواجها ومنزلها وعدم التسرع في طلب الطلاق ، كما حدث في زواجها الأول الذي استمر 6 أشهر فقط. في دور الزواج.

 

 

ردت ضحى عبر مقطع فيديو على حسابها بتطبيق سناب لشاب من داخل سيارتها وقالت لها: يا حبيبي أنا بنت إبراهيم العرب الأصل والفراق ولا انخرطوا في هاشتاغ زين وأنتم غير متعلمين في أمور دينية ” وتابعت حديثها: “قال الله أن المطلقة عمرها 3 شهور. كيف تريدين؟ أتزوج كل شهرين من أين أتيت؟ أنا أرتاح. أنا لا آخذ أولاد ، مشايخ ، يرتعدون ماذا؟ ينقص منه الا هو ابن الناس “. وفي ختام حديثها قالت: المال ليس كل شيء ، وأنا في دور على الرجال ، وليس كمال ، وأقول بالله إنه لا يشم فراق رأسي إلا مليوني مو مليون.

 

فوجئ متابعو بدر الإبراهيم بعودتها إلى مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد غيابها لمدة عدة أشهر بسبب استنكار زوجها السابق لظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي. وواجهت الفاشية السعودية بعض الاتهامات ، حيث قالوا إن سبب طلاقها هو سبب احتياجها للمال وأنها أنفقت مهرها الذي بلغ مليون ريال ، وعادت مرة أخرى لأنه لم يبق معها شيء. وردت بدور على هذه الاتهامات ، حيث قالت إن السبب الحقيقي وراء طلاقها هو أنها لم تتحمل الحياة المغلقة التي أرادها زوجها السابق ، خاصة أنها تعودت على حياة المشاهير والتواصل مع متابعيها.

 

بدور البراهيم هي خبيرة تجميل شهيرة، من مواليد جدة والدت في 23 سبتمبر 1984، من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقيه وتحمل الجنسية السعودية، تبلغ من العمر 36 عام مؤهلاتها العلمية شهادة بكالوريوس جامعة أوكسفورد قسم التجميل، مهنتها فن التجميل والميك آب.

تزوجت من رجل سعودي وانفصلا وقد أنجبت منه طفلين، وبعدها تزوجت في 2020 من رجل بمهر مليون ريال.

بدور البراهيم


 




عن Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager