الهاتف Galaxy J1 يشق طريقه إلى القارة الأوروبية


دما تم إصداره في الهند وفي العديد من المناطق حول العالم، قامت شركة سامسونج الآن بإصدار الهاتف Galaxy J1 المنخفض السعر في أوروبا وبالضبط في كل من هولندا وألمانيا بسعر 120 يورو، ولكن من شأن هذا الهاتف أن يشق طريقه إلى المزيد من البلدان الأوروبية في المستقبل القريب.

للتذكير، فإن الهاتف Galaxy J1 يأتي مع مواصفات تقنية متدنية تشمل شاشة 4.3 إنش بدرجة وضوح 480×800 بكسل، معالج ثنائي النواة من فئة غير معروفة بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل تأتي مع خاصية تدعى Palm Selfie تتيح إلتقاط صورة Selfie بإستخدام إيماءات اليد وهناك أيضا كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل مرفوقة بفلاش LED، بطارية بسعة 1850mAh تدعم ميزة توفير الطاقة Ultra Power Saving. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Galaxy J1 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثاني وشبكات الجيل الثالث.

عن Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصنيفات