اخبار الفن

غادة عادل وطلاقها بعد 20 عام من الزواج

صور

غادة عادل تعلن طلاقها بعد 20 عاماً من الزواج

في تطور صادم أثار جدلاً واسعاً في الوسط الفني، أعلنت الفنانة غادة عادل عن طلاقها من المخرج مجدي الهواري بعد زواج دام 20 عاماً. كان هذا الثنائي من أشهر الأزواج بين النجوم بسبب تقارب وجهات نظرهما وطول فترة ارتباطهما التي أثمرت عن خمسة أولاد.

السبب وراء إعلان غادة عادل عن الطلاق الآن

لماذا اختارت غادة عادل الكشف عن طلاقها في هذا التوقيت تحديداً؟ تشير بعض المصادر إلى أن غادة انفصلت عن مجدي الهواري في عام 2017، خلال تصوير برنامجها “تع اشرب شاي” الذي كان يخرجه الهواري وتقدمه هي. شهدت كواليس التصوير وقتها مشادات بين الطرفين أمام العاملين في الاستوديو، وحاول البعض تهدئة الأمور بينهما.

الاتفاق على نفي الانفصال وظهورهما العلني

رغم انتشار أخبار الانفصال، اتفق الثنائي على نفيها أمام الإعلام، حتى وإن كان الخبر معروفاً للمقربين منهما. ظهرا معاً في عدد من المناسبات الاجتماعية والفنية مثل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومهرجان الجونة السينمائي. اختيار هذا التوقيت للإعلان عن الانفصال يعود لفشل كل محاولات الصلح بينهما ووصولها إلى طريق مسدود، بحسب مصادر مقربة من الطرفين.

مجدي الهواري يلمح للانفصال عبر وسائل التواصل الاجتماعي

المخرج مجدي الهواري أكد الخبر المنتشر خلال الـ24 ساعة الأخيرة من خلال منشور عبر حسابه على فيس بوك، حيث كتب: “حكمة اليوم: فكر في استثمارك في الشريك قبل المشروع”. انهالت التعليقات التي تتساءل عن صحة الخبر، لكنه لم يرد بالنفي أو الإيجاب.

غادة عادل تستعرض السعادة في أول جلسة تصوير بعد الطلاق

نشرت غادة عادل جلسة تصوير جديدة تظهر فيها بإطلالة شبابية صيفية يغلب عليها اللون الأصفر، بعدسة خالد فضة. بدت عليها السعادة البالغة، وتداولت الصور بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع البعض للربط بين خبر الطلاق وصورها الجديدة التي تظهر فيها ملامح الفرح.

قصة حب استمرت 20 عاماً

تعود علاقة الحب بين غادة عادل ومجدي الهواري إلى أكثر من 20 عاماً. تعرّف مجدي على غادة أثناء تصوير إعلان وارتبطا لبضعة أشهر قبل أن يعلنا خطوبتهما ثم زواجهما. رشح مجدي غادة للعديد من الأعمال الفنية، وأثبتت نفسها كممثلة موهوبة. خلال مسيرتها الفنية، كان مجدي مستشارها الإعلامي ومدير أعمالها، بالإضافة إلى كونه مخرجاً سينمائياً بارزاً قدم العديد من الأعمال الفنية المهمة.

غادة عادل وطلاقها بعد 20 عام من الزواج

غادة عادل وطلاقها بعد 20 عام من الزواج

غادة عادل صور Ghada Adel

غادة عادل

السابق
رنين تبوني: بين الأناقة وانتقادات اللباس
التالي
غادة عادل صور Ghada Adel

اترك رد