حنين النقدي صور المذيعة العراقية hunayn alnnaqadi

موقع الكويت مدينتي

حنين النقدي صور المذيعة العراقية hunayn alnnaqadi

حنين النقدي مذيعة ومحررة في تلفزيون قطر، انضمت كمضيفة مشاركة لبرنامج نجوم العلوم في موسمه السادس. وتعد حنين مضيفة تلفزيونية مرموقة مع خبرات خاصة في البرامج الفنية والثقافية في قطر.

نشأت حنين في عائلة شجعتها على السعي لتحقيق أحلامها في العمل التلفزيوني، حيث ينتمي والداها إلىج جيلالمتمرسين  المخضرمين في مجال التلفزيون، وقد قدما لها دعمهما الكامل على هذا الصعيد، وشجعاها على تحقيق طموحاتها المهنية.

تخرجت حنين النقدي من جامعة القاهرة مع شهادة البكالوريوس في الإعلام. وأثناء دراستها، كانت تقدم بانتظام عرضاً يومياً مباشراً على شاشة التلفزيون القطري. وكانت هذه التجربة قبل التخرج نقطة انطلاق حقيقية لها، ساعدتها في تقديم العديد من البرامج التلفزيونية المباشرة التي تستضيف كبار النجوم في العالم العربي، مثل مهرجان الدوحة (هوا لبنان) وجلسات درب المدينة“. كما استضافت حنين عروضاً أخرى مثل الدكان“، والزمن الجميل“، وفن في فن“.

تشعر حنين بالامتنان للفرص التعليمية التي توفرت لها، ولذلك فهي فخورة بالمساهمة في رفع مستوى الوعي بأهمية العلوم والتكنولوجيا للشباب في المنطقة.

وفي تعليقها على المشاركة بتقديم برنامج نجوم العلوم، تقول حنين: إن هذا البرنامج هو مبادرة فريدة من مؤسسة قطر، تستعرض إبداعات الشباب في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وأنا متحمسة للمساهمة في تقديم هذا البرنامج مع الزميل خالد الجميلي كمقدمة مشاركة لنسخة هذا العام من البرنامج“.

hunayn alnnaqadi حنين النقدي

حنين النقدي صور المذيعة العراقية hunayn alnnaqadi

hunayn alnnaqadi

حنين النقدي صور المذيعة العراقية

حنين النقدي  instagram

حنين النقدي قبل عمليات التجميل,عمليات تجميل حنين النقدي,دكتور حنين النقدي,شوق النقدي انستقرام,وميض منير

شاهد ايضا

قيم المقال