الرئيسية ›› صور ›› صور سلمى الشيمي التي لم تشاهدها من قبل

صور سلمى الشيمي التي لم تشاهدها من قبل


صور  لسلمى الشيمي التي لم تشاهدها من قبل

Photos Salma Shimi

أثارت عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي ، جدلاً واسعاً بعد تداول جلسة تصوير مثيرة لها من الأهرامات في الجيزة ، الأمر الذي أغضب عددًا كبيرًا من رواد الإعلام السويسري ، حيث اعتبروها غير مناسبة للمجتمع المصري. تحرص سلمى الشيمي طوال الوقت على نشر فيديوهات وصور مثيرة لها على حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، حيث تعمل كعارضة أزياء نسائية وتأمل أن تصبح عارضة أزياء عالمية. وقدمت “سلمى” عدة جلسات تصوير شيقة أبرزها جلسة تصوير “الموزة” حيث ارتدت ملابس صفراء بجانبها عربة موزة ، وجلسة أخرى بملابس كارديجان ارتدت من خلالها تي شيرت أبيض مثير بالصور. أوراق اللعب المطبوعة عليها.

 

تصدرت سلمى الشيمي قوائم البحث على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة من هي الفتاة التي تسببت في كل هذه الضجة ووجدت أن هذه الفتاة عملت في مجال الممارسة ثم بدأت في البحث عن الشهرة من خلال الإعلان لكنها لم تظهر. خرجت علانية باستثناء هذه الجلسة التي أعقبها اعتقال رجال شرطة السياحة والتحف وكذلك كل مصور من جلسة تصوير الفراعنة. من جانبه أكد الدكتور مصطفى وزيري أمين عام المجلس الأعلى للآثار أن النيابة ستباشر التحقيق مع الفتاة وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها. ينص قانون العقوبات ، وفقا للمادة. 278 من القانون ، بعد نشر فعل مخل بالآداب العامة في مكان عام: “كل من يرتكب فعلًا غير لائق في الأماكن العامة يعاقب بالحبس لمدة تصل إلى سنة واحدة أو بغرامة تصل إلى 300 جنيه”. رقم 173 لسنة 1983 أن أي شخص حاضر أو ​​يصور في منطقة الآثار المصرية دون إذن سوف يُسجن لمدة لا تقل عن شهر أو غرامة تصل إلى 100000 جنيه مصري.

المصدر جوجل

عن Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *