اطلاق القروض العقارية لسكان صلاح الدين بدون فوائد

اطلاق القروض العقارية لسكان صلاح الدين بدون فوائد

اطلاق القروض العقارية لسكان صلاح الدين بدون فوائد

قروض

 

وافقت الادارة العامة للمصرف العقاري لسكان محافظة صلاح الدين اليوم الثلاثاء على اطلاق القروض لسكان المحافظة والغاء الفوائد المقررة على القروض نتيجة للظروف الاستثناية التي تعانيها المحافظة.
ونقل مراسل راديو نوا عن مدير اعلام محافظة صلاح الدين جمال عكاب قوله ان ادارة المصرف العقاري العامة وافقت على اطلاق القروض لسكان المحافظة خلال الايام القادمة لمساعدة المواطنين على اعادة بناء وترميم الدور والعقارات المتضررة و الاسهام في الحد من ازمة السكن.
واوضح عكاب ان القروض تشمل 40 مليون دينار لعمليات البناء واضافة ملاحق للدور وبمدة تسديد 10 سنوات حسب الضوابط والاليات المعتمدة في منح القروض العقارية ، مشيرا الى ان قروض العقاري ستسهم بشكل كبير في تنشيط حركة الاعمار والبناء وانعاش الاقتصاد المحلي للمحافظة.
وبين عكاب ان ادارة المحافظة وبجهود مضنية استحصلت موافقة المالية على اطلاق القروض العقارية نتيجة للاحداث والدمار الذي اصاب منازل المواطنين وتضررها نتيجة العمليات الارهابية وعمليات التحرير العسكرية التي شهدتها خلال العامين المنصرمين .
المصدر

آخر تحديث في

Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *