اكس فاكتور


X Factor

اكس فاكتور

لاقت الحلقة الأولى من برنامج المسابقات “إكس فاكتور” نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتجلى ذلك من خلال آراء المتابعين له على صفحات التواصل الاجتماعى “فيس بوك” و”تويتر”، حيث لفتت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم الأنظار فى طلتها الأولى فى تلك النوعية من البرامج.

 

دنيا سمير غانم فى اول اختبار لها بـ”إكس فاكتور”


نجحت دنيا فى اختبارها الأول، رغم صعوبة تقييم الأصوات، والضغط الجماهيرى على أعضاء لجنة التحكيم، إلا أنها كانت واثقة من اختياراتها، حتى ولو لم تتفق معها اللجنة.

إثارة وكوميديا ودراما فى أولى حلقات برنامج “إكس فاكتور”


وقد شهدت الحلقة الأولى من البرنامج إثارة وكوميديا ودراما، حيث وافقت لجنة التحكيم على العديد من الأصوات الجيدة، فيما رفضت أصوات أخرى، وهو ما خلق نوعًا من الدراما، كذلك حكى بعض المتسابقين عن مآساتهم الشخصية، وهو ما جعل لجنة التحكيم والجمهور يتعاطفون معهم، وهو ما ظهر من خلال أحد المتسابقين ذو الأصول الجزائرية، والذى فقد والديه وهو ابن 3 سنوات، ويسعى من خلال ظهوره فى البرنامج لأن يتعرفا عليه.

كما أثار بعض المتسابقين الضحك والسخرية خلال حلقة البرنامج، حيث رفض أحد المتسابقين المغاربة رفض اللجنة له، واتهمهم بأنهم أقصوه، وأنه يغنى أفضل منهم، فيما بكى آخر بشكل هستيرى طالبًا فرصة أخرى من اللجنة.

المتسابق المصرى وإليسا


فيما كانت أبرز لقطات الحلقة، إهداء متسابق مصرى وردة للفنانة اللبنانية إليسا، كذلك إهداؤه مشهدًا تمثيليًا يكشف عن كم حبه لها، ورغم رفض اللجنة لصوته، إلا أن إليسا، قامت بشىء استثنائى وهو صعودها على المسرح لتقبيله ومعانقته، لتحقيق حلمه.

إليسا تغازل أحد المتسابقين المصريين


كما غازلت إليسا أحد المتسابقين المصريين، يدعى أحمد بسبب وسامته، وطلبت من إدارة البرنامج، أن تتولى الإشراف على الفريق إلى سيضمه، كما قام راغب علامة بفصل إحدى المتسابقات عن فريقها، لجودة صوتها وتميزها بينهم، وهو ما قابله الفريق بصدر رحب، لتكمل المتسابقة المشوار وحدها، كما أثارت متسابقة أخرى السخرية بعدما تحدثها العربية إلا إذا كانت فصحى، فقبلت إليسا وراغب ودنيا الأمر بترحيب، وقاموا بتقييمها باللغة العربية الفصحى.

عن Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصنيفات