بعد هجومه عليها.. ياسمين صبري تتحدث عن والدها: «مفيش علاقة بيني وبينه


بعد الكثير من الجدل الذي أثير عقب تصريحات والدها حول غيابها عن حفل زفاف شقيقها، ظهرت الفنانة ياسمين صبري لتكشف تفاصيل من حياتها ونشأتها وابتعادها عن والدها وعلاقتها مع الله.

https://youtu.be/ysDTd1ZJRPQ

وقالت ياسمين صبري خلال لقاء مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج «ABTalks » متحدثة عن طفولتها، إن من قام بتربيتها هي جدتها وجدها من والدتها، مضيفةً أن جدتها كانت امرأة شديدة وتحرص على تدريبها يومياً منذ أن كانت بعمر 4 سنوات وحتى أصبحت بعمر الـ18 عاما فلم يكن لها رفاهية الوقت أو الراحة، والذي تعتبره كان سببا في نضج شخصيتها وتحملها للمسؤولية.


وحول علاقتها بوالدها، قالت «ياسمين» إنه انفصل عن والدتها عندما كان عمرها عامين، وبأنها لم تر غير والدتها وجدها وجدتها من ناحية الأم. 
وأشارت إلى أنه لم تكن هناك علاقة مع والدها: «مفيش علاقة بيني وبين والدي لكن الانفصال مش سبب لأن الناس بتاخد اختيارات في حياتها، وفي ناس بتختار تتحمل مسؤولية وتكمل للآخر وناس تانية بتختار نفسها».
وتابعت متحدثة عن علاقتها مع الله قالت: أخاف أزعل ربنا، لأنه كل حاجة في حياتي.. هو حبيبي وأنا حبيبته، ودايما بقول كده..هو دا يقيني وأنا حرة.. هو سندي وضهري وهو كل حاجة أنا عليها وكل ما بشعر بكده بيديني أكتر.. وربنا قالها «أنا عند حسن ظن عبدي بي».
كان والد ياسمين صبري، أشرف صبري، قد كشف عبر صفحته على «فيسبوك» مؤخرا، عن عدم حضورها حفل زفاف شقيقها «بلال» دون إبداء الأسباب، حيث علق على صورة لابنه: «فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وإخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وخداع، أصبح لابني إخوات جدد وأم جديدة حفظه الله من الشياطين».




عن Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager