السياحة في اسكتلندا – افضل الاماكن السياحية


في أوائل القرن العشرين ،كانت السياحة جزءًا رئيسيًا من الاقتصاد الاسكتلندي في عام 1933 ،تم إنشاء مجلس السياحة الاسكتلندي للترويج لاسكتلندا في الخارج في عام 2004 ،أصبحت VisitScotland وحصلت على ميثاق يمنحها تفويضًا قانونيًا للترقية في المملكة المتحدة وخارجها.

السياحة في اسكتلندا - افضل الاماكن السياحية
السياحة في اسكتلندا – افضل الاماكن السياحية

tourism in scotland

اسكتلندا هي واحدة من أجمل دول العالم. هناك العديد من الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها. إحداها قلعة إدنبرة التي بناها الجيش الروماني للملك آرثر حوالي عام 300 بعد الميلاد. تم تدميره وإعادة بنائه عبر التاريخ ،لكنه لا يزال رمزًا لاسكتلندا اليوم. مكان آخر يجب أن تزوره هو قلعة ستيرلنغ التي تم بناؤها هنا لأنه لم تكن هناك دفاعات طبيعية في هذا الموقع من شأنها أن تسمح للجيش الغازي بعبور نهر فورث تحته.

 

تجذب هذه القلعة الآن السياح من جميع أنحاء العالم كل عام مع الحفاظ على تراثها التاريخي داخل أسوارها وهذا على الأرجح سبب تسميتهم بـ Stirling

 

هناك العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام

في المرتفعات حيث يمكنك المشي أو المشي لمسافات طويلة. واحدة من أكثر الأماكن شعبية هي جلينكو. تنتشر فيها الشلالات الجميلة وهناك قلعة مدمرة هناك يمكنك التسلق عليها.

إذا كنت تبحث عن مكان مثير للفضول لزيارته ،فإن اسكتلندا هي المكان المناسب لك. يقدم هذا البلد كل شيء من المناظر الطبيعية الخلابة إلى السواحل الخلابة والكثير من القلاع. إذا كنت ترغب في الابتعاد ولكن ليس لديك متسع من الوقت ،فإن أفضل الأماكن السياحية في اسكتلندا هي غلاسكو وادنبره وقلعة ستيرلينغ.

السياحة في اسكتلندا – افضل الاماكن السياحية

بالطبع ،إذا كان لديك المزيد من الوقت بين يديك ،فتأكد من تضمين حديقة بحيرة لوخ لوموند الوطنية في خط سير الرحلة أيضًا.

تشتهر اسكتلندا بقلاعها ومرتفعاتها. هناك أيضًا العديد من مناطق الجذب السياحي في اسكتلندا بما في ذلك: قلعة إدنبرة ،والجسر الرابع ،و The Kelpies ،و Loch Lomond ،و Balloch Country Park.

أفضل الأماكن السياحية في اسكتلندا هي قلعة إدنبرة وكاتدرائية القديس جايلز ومدينة إدنبرة القديمة ومتحف اسكتلندا الوطني وقصر هوليرود هاوس. ## اكتب فقرة حول: ماذا تفعل مع الضيوف غير المرغوب فيهم عند الباب

 

أفضل الأماكن السياحية في اسكتلندا هي إدنبرة وغلاسكو وإنفيرنيس ،وهي أكبر مدن هذا البلد. تمثل المدينة الأولى العاصمة السياسية لاسكتلندا وهي مدينة جميلة بها الكثير من المباني التاريخية مثل القلاع والقصور. يوجد بها أكثر من 100 متحف تستقبل 700000 سائح كل عام. غلاسكو هي أيضًا مدينة كبيرة بها العديد من عوامل الجذب للزوار.

 

هناك العديد من الحدائق العامة ،بما في ذلك العديد من الحدائق النباتية. علاوة على ذلك ،هناك العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام التي يمكنك زيارتها في جميع أنحاء غلاسكو: حديقة بحيرة لوخ لوموند الوطنية أو Loch Katrine House & Gardens – مبنى أنيق من القرن الثامن عشر مصمم

 

. اسكتلندا دولة تقع في شمال غرب إنجلترا. يفصلها بحر الشمال عن بقية بريطانيا العظمى. مع أكثر من 7000 جزيرة ،فإن اسكتلندا لديها الكثير لتقدمه لزوارها. يشتهر الاسكتلنديون بإنتاج الويسكي والويسكي الذي كانوا يفعلونه منذ عام 1494 عندما منح الملك جيمس الرابع ترخيصًا لتقطير المشروبات الروحية في إدنبرة.

إليك بعض الأماكن التي يجب عليك زيارتها أثناء تواجدك في اسكتلندا: The Forth Road Bridge هو أعجوبة هندسية افتتحت في عام 1964 لربط Fife مع Lothian عبر نهر Forth. يوجد برجان على جانبي الجسر ،لكن يشتهر بهما

 

اسكتلندا هي إحدى دول المملكة المتحدة

تحتل الثلث الشمالي لبريطانيا العظمى وتشترك في الحدود مع إنجلترا من الجنوب ويحدها بحر الشمال من الشرق والمحيط الأطلسي من الشمال والغرب والقناة الشمالية والبحر الأيرلندي من الجنوب الغربي.

 

بالإضافة إلى البر الرئيسي في اسكتلندا ،هناك العديد من الجزر بما في ذلك Lewis & Harris و Skye و Arran و Islay و Jura و Mull و Tiree. عاصمة اسكتلندا هي ادنبره.

السياحة فى الكويت 2018
السياحة فى الكويت 2018

وتشمل المدن الرئيسية الأخرى غلاسكو وأبردين ودندي وسانت أندروز. يعيش في اسكتلندا حاليًا حوالي 5 ملايين شخص. لقد كانت دولة مستقلة


السياحة في اسكتلندا – افضل الاماكن السياحية

اسكتلندا بلد مشهور في العالم. إنها جزيرة ،قبالة الساحل الشمالي الغربي لأوروبا ،وتقع بين المحيط الأطلسي وبحر الشمال. عاصمة اسكتلندا هي ادنبره. هناك العديد من مناطق الجذب السياحي الجميلة في اسكتلندا.

 

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى هناك لقضاء إجازتك ،فإليك بعض الأماكن التي لا يجب أن تفوتها: / Castle / kylemore Castle / Edinburgh Castle / Glenfinnan viaduct / loch lomond & Trossachs National park …

اسكتلندا بلد صغير

ولكن هناك الكثير لتفعله وتراه أثناء وجودك هنا. قلعة إدنبرة ،التي يعود أقدم جزء منها إلى القرن الثالث عشر ؛ البلدة القديمة في إدنبرة. اليخت الملكي البريطاني ؛ ومتحف اسكتلندا الوطني ليست سوى بعض من مناطق الجذب الشهيرة في اسكتلندا.

 

ولكن إذا كنت تريد شيئًا بعيدًا عن المسار المطروق ،فقم بزيارة Glencoe حيث يمكنك تجربة مغامرة في الهواء الطلق أو Loch Lomond حيث يمكنك الذهاب للصيد أو الإبحار.

 

نأمل أن يكون هذا قد ساعدك في التخطيط لعطلتك في اسكتلندا!

اسكتلندا مكان تم غزوها واستيطانها من قبل العديد من الحضارات المختلفة ،بما في ذلك السلتيون والبيكتس والرومان والفايكنج. يمتد ريفها الجميل من الجبال إلى الغابات والبحيرات.

تعد العاصمة إدنبرة من أجمل مدن أوروبا. مع مثل هذا التاريخ الغني ،ليس من المستغرب أن تمتلك اسكتلندا بعض مناطق الجذب التي تستحق الزيارة.

فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها أثناء جولتك: اذهب إلى غلاسكو: هذه المدينة ليست فقط أكبر مدينة في اسكتلندا ولكن أيضًا المركز الثقافي والتجاري للبلاد. تفتخر بفرص التسوق الممتازة والعديد من المتاحف الرائعة مثل Kelvingro

السياحة في اسكتلندا – افضل الاماكن السياحية

اسكتلندا هي دولة تقع في الجزء الشمالي من المملكة المتحدة. لديها العديد من الأماكن الجميلة التي يمكن للسياح زيارتها. المكان المعروف باسم إدنبرة عاصمة اسكتلندا.

 

هناك العديد من الأشياء الممتعة

التي يمكنك رؤيتها هنا ،بما في ذلك قلعة إدنبرة ،على قمة بركان خامد ،ومتنزه هوليرود على جبله الجميل. تتميز قلعة Stirling بفن معماري من العصور الوسطى وتطل على كل من المدينة القديمة والمدينة الجديدة.

تقدم كاتدرائية غلاسكو للزوار إحساسًا بالسلام بين جدرانها الحجرية القديمة مع جداريات مسيحية تصور صلب يسوع المسيح بينهما.

أفضل الأماكن السياحية في اسكتلندا

تعد اسكتلندا واحدة من الدول الأربع التي تشكل المملكة المتحدة. إنها دولة بها العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والجميلة ،مثل الجبال والتلال والسهول.

كما توجد العديد من المباني التاريخية والمواقع الأثرية في جميع أنحاء البلاد. حازت بعض هذه المواقع التاريخية على جوائز تقديرية لمعمارها. وتشمل هذه قلعة إدنبرة وكنيسة روسلين ومتحف كيلمارنوك التذكاري للحرب.

عاصمة اسكتلندا هي إدنبرة

التي تضم العديد من المعالم السياحية الشهيرة مثل: Arthur’s Seat و Calton Hill و Greyfriars Bobby Statue هناك أيضًا العديد من المتاحف في إدنبرة بها مجموعات مثيرة للاهتمام مثل Scottish National أفضل الأماكن السياحية في اسكتلندا هي بحيرة لوخ نيس ومرتفعات اسكتلندا وإدنبره تشتهر بحيرة لوخ نيس بالوحش “نيسي” كما أنها ألهمت العديد من الأساطير والخرافات والقصص.

مدينة الفن الراقي

تُعرف غلاسكو بأنها مدينة الفن الراقي لأنها تضم واحدة من أكبر مجموعات المعارض الفنية مدينة أوروبية خارج لندن بما في ذلك مجموعة بوريل الموجودة داخل منتزه بولوك الريفي تضم المدن الاسكتلندية مثل إدنبرة وستيرلنغ وأبردين مجموعة رائعة من القلاع التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى التي تضم العديد من المعالم السياحية الشهيرة.




عن Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager