الرئيسية ›› فيديو ›› ريم النجم وهي ترقص Reem alnajm dancing

ريم النجم وهي ترقص Reem alnajm dancing


ريم النجم وهي ترقص Reem alnajm dancing

 

قيل في الساعات الماضية

إنه تم التقاط مقطع فيديو من حساب الإعلامية الكويتية رام النجوم في “لقطة” ، وكانت هي التي ظهرت فيه ورقصت على أنغام إحدى الأغاني بطريقة غير عادية ، مما دفعها للتجول في الانتقادات.

 

تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو ، تحت تعليقات عديدة ، وذكر البعض هجومها الأخير على المدونة السعودية هند القطاني.

 

قال أحدهم ردا على ذلك: “رام النجم ما الخطأ في ذلك” ، بينما حمل الفيديو عبارة: “أنا لست هند القطاني” ، وأضاف آخر: “لأن غروب الشمس ما زخرفتها في ذلك الوقت؟ ، كانت صادقة ، “كما ترى ، إذا قالت:” أنا لست هند القطاني ، لكان سيهتم بأساس كلامها “.

 

واتهمها آخرون بجذب انتباه المراهقين من خلال أداء هذه الرقصات عبر حسابها وبثها علنًا ، خاصة وأن الفيديو تم تصويره على ما يبدو في غرفة فندق بحسب متابعين ، الأمر الذي أثار الشكوك بشأنها والانتقادات الموجهة إليها.

 

وكان هناك من أشار إلى أن رام نجم التقط هذا المقطع ، وأن الشخص الذي نشره كان من وسائل الإعلام التي كانت حاضرة معها على الفور.

 

بعد انتشار هذا المقطع

كتبت رام الانجم دعاء عبر حسابها في Snapshot قالت فيه: “اللهم كتم عريتي ووعد باريس.

اللهم اعلم سرّي وانفتاحي وما جاء لي ولا حول ولا قوة الا بك

 

يأتي هذا الارتباط بين الإعلامية الكويتية رام نجم والناشطة السعودية هند القطاني بعد حوالي ثلاثة أسابيع من قول الإعلامية الكويتية إنها لن تعرض أي محتوى يضر بها عبر “مواقع التواصل الاجتماعي” ، وأنها لن تكتفي إلا بأشياء تبدو جميلة ومثيرة للجدل مثل هذه. تقديم السعودية هند القطاني.

 

قال رام بعد ذلك ، “أريد أن أخبرك بشيء
عزيزي ، لن أقدم هذا المحتوى المثير
إذا كنت تريد ذلك ، فماذا سيتبعني
انا مو هند الخطاني
لا أريد أن أكون مثيرًا للجدل وأنزل مقطع فيديو تلتقطه وتخبره في طريقك.

بعد التنصت على مواقع التواصل في الكويت
“مشاهدة” ريم النجم تكشف تفاصيل تسربها الفاضح بالفيديو الراقص …

 

في تطور جديد في قضيتها ، تخرج الإعلامية الكويتية من أصل سعودي ريم النجم ، عن صمتها وتكشف تفاصيل الفيديو الفاضح لرقصها وما سربه ، مبينة أنها تعرضت للخيانة والخيانة.

يأتي ذلك بعد الضجة الكبيرة التي ثارت أمس على تنعيم مقطع الفيديو الخاص بها ، والذي رقصت فيه بطريقة جريئة ، وانتقدها المتابعون ، إضافة إلى ظهور ملابسها فيه ، واعتبرها البعض غير لائقة.

ونشر موقع “في الفن” تفاصيل رد ريم النجم عبر تقرير مصور غطى القصة منذ البداية.

أثارت الصحافية الكويتية من أصل سعودي ريم النجم جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت مقطع فيديو لها وهي ترقص وتتأرجح بطريقة جريئة  على طريقة وسائل التواصل الاجتماعي السعودية الشهيرة هند القحطاني.

ريم النجم

وكانت النجمة في الفيديو المتداول الذي شاهدته “وطن” مرتدية فستان أزرق طويل يظهر بشكل واضح شكل جسدها بسبب شدة التصاقه بها والرقص والضجة ، الأمر الذي دفع ناشرة الفيديو لتذكيرها بها.

 

عباراتها الشهيرة “أنا ماني هند القحطاني” ، في إشارة إلى أن ما قدمه لم يكن شائعاً.

ونشر هاشتاغ # ريم_ستار على تويتر ، سخر فيه تويتر مما حدث لها ، واعتبره عقابًا إلهيًا بعد سخريةها وإهانتها من هند القحطاني.

وبعد انتشار المقطع علقت ريم على منشور على “سناب شات” قالت فيه: “اللهم كتم عري وامن جمالي. اللهم احفظني من بين يدي ورائي على يميني. و عن يساري و من فوقي و أعوذ بعظمتك لقتل من تحتي. انزل إلي و لا قوة و لا حولك سواك

 

أثارت ريم الجدل مؤخرًا ، بعد توزيع مقطع فيديو كانت تغازل فيه الفنان اللبناني راغب علامة ، الذي كان معها في إحدى المناسبات ، ولاحظ المتابعون توتر راغب وإحراجه من ذلك. هو شعر.

عن Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *