الرئيسية ›› اخبار الفن ›› المودل سلمى الشيمي في البوم صور قرب هرم سقارة

المودل سلمى الشيمي في البوم صور قرب هرم سقارة


المودل سلمى الشيمي في البوم صور

 

انتشرت منذ عدة ساعات صورة للعارضة سلمى الشيمي على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، ظهرت في صور الثوب الفرعوني بالمنطقة الأثرية بسقارة ، مما أثار حفيظة المصريين ، واعتبرها البعض تصرفًا غير لائق. ويتعارض مع العادات. وتقاليد المجتمع المصري

سلمى الشيمي هي إحدى عارضات الأزياء اللواتي يسعين إلى العالمية وتعرض موهبتها من خلال جلسات التصوير التي تؤديها في العديد من المناطق البارزة في مصر.

وعثر على الملكة مالبينيتي نتيجة انتشار صور الفتاة أمام الهرم المدرج في منطقة سقارة مصحوبة بإشعار عاجل.

وأحال الدكتور مصطفى وزيري أمين عام المجلس الأعلى للآثار الواقعة إلى النيابة للتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

بعد ساعات من اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صور السالمي الشيمي ، كان البحث عن الفتاة التي تعرضت في وسائل الإعلام ، الفتاة ذات الثوب الفرعوني.

عارضة الأزياء سلمى الشيمي لديها العديد من الصور التي تميزها في مجال الموضة ، مما يجعل الجميع مهتمين بمشاهدة أهم إطلالات سلمى الشيمي.

 

وقال حسام محمد ، مصور سلمى الشيمي المعروف بنموذج ساكورا ، والذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ، لقناة اليوم السابع: “أرى صورًا عادية.

وأضاف ، في تصريحاته الأولى ، في تغطية أعدها محمد محسوب وتقديم تامر إسماعيل: ما تسبب في الأزمة هو أن الفتاة كانت ممتلئة بعض الشيء.

وتابع: بعد ما حصلت عليه ، سأرى وظيفة أخرى أعمل بها ، أو لن أرى صورًا كهذه مرة أخرى ، ولا أفكر في العودة مع سلمى بعد ما حدث.

فقال: أنا يا ذنبي حياتي. لم أقم بتصوير ما كان هذا الزي من قبل. لقد كنت في الصور لمدة 5 سنوات ، ولا يمكنني تخيل وصول الموضوع إلى هذه النقطة.

 

 

تصدرت عارضة الأزياء سلمى الشيمي مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور لها في جلسة تصوير جريئة في الهرم بمنطقة سقارة ، الأمر الذي أثار حفيظة وغضب العديد من علماء الآثار ورائد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أجرت سلمى الشيمي جلسة تصوير بالمنطقة الأثرية بهرم سكارا قبل أربعة أيام ، لكنها نشرت الصور والفيديو على صفحتها على فيسبوك وإنستجرام قبل ساعات.

 

ودعت سلمى نفسها الملكة مالانيت ، لتكتب على صفحتها بشكل عاجل ، تم العثور على الملكة ، وأرفقت عددًا من الصور التي التقطتها في سقارة.

كما نشرت مقطع فيديو لها أثناء جلسة التصوير وتدونت على فيسبوك وقالت: استير يا رع ، الجلسة كاملة بالليل على إنستا.

وصف عدد من علماء الآثار ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ما حدث بأنه إهانة لموقع أثري وإهانة للزي الذي ارتدته الفتاة بشكل غير لائق.

 

وقالت مصادر في منطقة صقارة الأثرية ، إن الصور المتداولة لفتاة تدعى عارضة الأزياء سلمى الشيمي ، التقطت قبل 4 أيام ، مشيرة إلى أن الفتاة دخلت منطقة التحف مرتدية معطفا أسود ، ثم خلعتها لتظهر في ثوب فرعوني غير لائق.

دكتور. أفاد مصطفى وزيري ، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار ، بحادثة فتاة التقطت صورة داخل موقع أثري بطابع فارو ، والتقطت الصور ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها. الادعاء بالتحقيق في الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة

 

وأكد الوزير الاعتماد الدائم على السياحة والآثار للحفاظ على المواقع الأثرية وتاريخ الحضارة المصرية القديمة.

 

وشدد وزيري على أن كل من يعرف بالتقصير في حقوق الآثار والحضارة المصرية سيعاقب ، بعد نتائج التحقيق في الادعاءات المحيطة بحادثة التصوير.

وقال د. شوقي السيد المحامي القانوني ، إن ما حدث للفتاة في منطقة ساكورا كان إهانة كبيرة للحضارة المصرية ، وأنه كان تحريفًا متعمدًا للفتاة وكل من ساعدها.

 

وأضاف السيد في تصريحات صحفية ، أن النيابة العامة عازمة على اتهامها بمخالفة للآداب ، ويعتبر ذلك مخالفة بالسجن لمدة تتراوح بين 24 ساعة و 3 سنوات.

عن Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *