برجك اليوم

برجك حظك اليوم الخميس 17-9-2015 الابراج

متابعة قناة بنات الخليج على واتساب

برجك حظك اليوم الخميس 17-9-2015 الابراج

برجك اليوم الخميس 17-9-2015
برجك حظك اليوم الخميس 17-9-2015

 

برج الحمل

“لافت للنظر” هذا ما ستكون عليه يا مولود الحمل، فأنت في أحلى طلة لديك، تحضر نفسك اليوم لخوض الكثير من التحديات ووضع النقاط على الحروف في أجواء العمل، وتنجح بذلك لشخصيتك المسيطرة على الأشخاص حولك، من يريد تقديم امتحان فاليوم مناسب لإعطاء الأفضل، في المساء نقاش بينك وبين من تحب قد يتبلور إلى شجار.

برج الثور

كل ما تفعله يكون لصالحك، لا تخف بل تقدم أكان في العمل أو في مجال العاطفة، الحظ إلى جانبك اليوم ويدعمك بكل قوة، الذكاء أيضا حليفك فأنت تشغل دماغك اليوم بشكل مستمر لما عليك من اتخاذ قرارات مهمة، لكنك ستنجح بهذه المهمة وتكون مبتسما طوال اليوم، وخصوصا بعد الثانية عشرة ظهرا، في المساء جلسة مع الأصدقاء لم تسعد بها منذ زمن فأعطِ العنان لنفسك.

برج الجوزاء

أنت اليوم لا تستطيع تحديد وجهتك إلى أين، وماذا سوف تفعل، الكثير من الامور يحدث حولك، مما يجعلك في ضياع وخصوصا في فترة الظهيرة، لذا انتبه من العصبية ولا داعي لإعطاء القرارات. أما في فترة ما بعد الظهر عليك الاهتمام أكثر بصحتك، وإعطاء نفسك القليل من الراحة، لأنك تحتاجها في المساء، فالأفضل البقاء في البيت. نسب النجاح

برج السرطان

كثير حركة وكثير كلام، هذا ما انت عليه اليوم، وتعمل كل شيء بسرعة، لأن لديك العديد من الأمور لتفعلها، وما أن ينتهي أمر حتى تتفاجأ بأمر آخر لمعالجته، يوم مرهق بعض الشيء لكن بسمتك لن تختفي من وجهك، فأنت مرتاح نفسيا. المساء يحمل بعض التوترات على صعيد العائلة، فحاول الخروج من البيت، وعدم التدخل بالأمور العائلية التي لا تخصك.

برج الأسد

أنت مادي اليوم يا مولود الأسد، وتستغرق وقتا في عمل حسابات لوضعك المالي لآخر هذا الشهر، وهذا لكثرة المصاريف التي تعرضت إليها موخرا، انتبه في العمل من الوقوع في الخطأ، وخصوصا إذا كنت محاسبا أو إن كان عملك له علاقة بالمال، وتحديدا في فترة الظهر، المساء ممتاز جدا للتقرب للحبيب أو شريك حياتك، فالفلك يقف إلى جانبك.

برج العذراء

انتهت فترة المعاناة التي ألمّت بك في الفترة الماضية، وها أنت تسترجع قوتك هذا اليوم تحاول حل بعض المشاكل المعلقة في فترة الصباح، الظهيرة وقت جيد للمبادرات والقيام بطلب مهم من أي شخص تريده، المساء هادئ بعض الشيء، فتفكر في القيام بزيارات عائلية لم تقم بها منذ وقت طويل.

برج الميزان

“يوم لك ويوم عليك” يا مولود الميزان فالأوضاع لديك مكهربة هذا اليوم، وتلاحظ الضغوط النفسية والعملية قد زادت لديك، وخصوصا في فترة الظهيرة فاحترس مما قد تقوله أو تفعله، ففكر جيدا لأن أي شيء قد يحسب ضدك في المساء ينقذك أحد أصدقائك من الملل بدعوته لك للخروج لكن مزاجك لن يتحسن. مواليد 1 إلى 10 تشرين الأول الأكثر توترا هذا اليوم.

برج العقرب

يوم عادي يا مولود العقرب، وهادئ بعض الشيء، فليست هنالك أحداث مميزة في الصباح والظهيرة، قد تتعرض لاستفزاز من أحد الأشخاص الذين يعملون معك، لكنك سوف تسيطر على أعصابك بكل براعة، المساء يبدو أكثر نشاطا وخصوصا على المسار العاطفي الذي سيتلقى دعما قويا لما لديك من قوة في التعبير عن عواطفك.

برج القوس

أنت لديك القليل من الملل من الروتين الذي أصابك في الأيام الماضية، واليوم أنت مهمل جدا، حيث إنك مصاب بالملل من كل ما يحدث حولك، مما يجعلك لا تسأل ولا تهتم حتى ولو حدثت هزة أمامك أو حرب، تضطر إلى فتح اوراقك كاملة أمام من تحب في فترة المساء لأن الكيل طفح معك وغير مهتم بالعواقب. المساء جيد لإراحة جسمك بالبيت.

برج الجدي

قوة، ثبات وأفكار أكثر وضوحا من يوم أمس، تبدأ نهارك مفعما بالنشاط منكبا على أعمالك لإنجازها وتصحيح الأخطاء التي ارتكبتها في الأمس، في فترة ما بعد الظهر تبدأ بالتفكير بأمورك المستقبلية، وخصوصا العملية والمالية منها، قد لا يرضى الحبيب بلهجتك الآمرة في المساء، مما قد يرجح نشوب سوء تفاهم بسيط.

برج الدلو

الضغوط العملية هي أكثر ما يكون مسيطرا هذا اليوم، وخصوصا في فترة الظهيرة التي ستنهمك بها في العمل المتراكم عليك منذ فترة، حتى أنك لن تجد الوقت للرد على اسئلة الموجودين حولك. في المساء تلغي بعض مواعيدك الشخصية بسبب الأعمال التي تقضي بها حتى وقت متأخر، قد يكون يوم مملا صديقي، لكنه ليس بسيئ.

برج الحوت

إن الأمور لا تسير في مصلحتك حتى انك تنهض من النوم عصبيا، ولا يستطيع أحد أن يتكلم معك ولو كلمة واحدة لأنك عصبي ويلاحظ من التكشيرة الكبيرة على محياك، مشاكل في الظهيرة وإرهاق في المساء مما يجعلك تلتزم البيت وترفض دعوات بالخروج، مواليد 1 إلى 10 آذار قد يعانون من مشاكل صحية هذا اليوم.

برجك حظك اليوم الخميس 17-9-2015 الابراج

السابق
تحميل خلفيات اسلامية متحركة للجوال
التالي
امنة جولشن صور Amna Joelchen

اترك رد