تفسير رؤية الشعر في الحلم او المنام Hair in the dream


تفسير رؤية الشعر في الحلم او المنام Hair in the dream

شعر

رؤية الشعر في المنام ترمز عامة

الى الاغراء والشهوة والغرور والصحة كذلك ويعكس حال الشعر في المنام او الحلم افكارنا ومواقفنا في حياتنا الواقعية.
اذا كان الشعر في المنام او الحلم معربس او متشابك، هذا يدل على فقدانك لليقين في حياتك ويعني ان حياتك مليئة بالارتباك وانت غير قادر على التفكير بشكل سليم.
اذا رأيت انك غيرت في شكل شعرك بشكل جذري في الحلم او المنام، هذا يعني انك على موعد مع تغيير جذري سيحدث في حياتك الواقعية وقد تكون على الصعيد العاطفي او المهني او غير ذلك.
اذا رأيت انك تقوم بقص شعرك في المنام، فهذا يعني انك تمر في مرحلة فقدان الطاقة والاندفاع ومن جهة اخرى قد يعني قص الشعر في المنام انك ستتخلص قريبا من كل ما يزعجك في حياتك

اذا كنت تقوم بتمشيط الشعر في المنام وتسريحه، هذا يعني انك ستقوم بدراسة فكرة جديدة في حياتك او انك ستغير طريقة تفكيرك تجاه احدى المواضيع وستعيد ترتيب افكارك.

اذا رأيت ان شعرك طويل في المنام، هذا يدل على انك عادة ما تأخذ وقتا طويلا قبل حسم قراراتك اي انك تتأنى الى ابعد الحدود ولكن اذا كان الشعر قصيرا في المنام، هذا يعني ان عليك وضع حد لبعض الامور في حياتك.

اما اذا كان شعرك يتساقط في المنام

هذا دليل على خوفك من الشيخوخة والتقدم في السن وفقدان بريق الشباب. تساقط الشعر في المنام يرمز ايضا الى فقدان العافية والشعور بالضعف.

اذا رأيت انك تقوم بوضع يدك على شعر احد

او انك تقوم بتمرير اصابعك بين شعره في المنام، هذا يدل على انك تحاول ان تتواصل مع ذلك الشخص والتقرب منه. يدل ايضا على الحب الاخوي والعاطفة والامان.

وفي حال كان شعرك يتطاير في الحلم او المنام

هذا دليل على حريتك وتحديدا حريتك في التعبير عن مشاعرك.
اذا رأيت ان لون شعرك في المنام هو ابيض على عكس ما هو في الواقع، هذا يدل على ان وعيك سيزيد وحكمتك كذلك وستتفتح اعينك قريبا على موضوع لم تكن متنبها اليه من قبل.

 

تفسير رؤية الشعر في الحلم او المنام Hair in the dream