الرئيسية ›› صور ›› أفضل 10 ممثلات تركيات جميلات

أفضل 10 ممثلات تركيات جميلات


أفضل 10 ممثلات تركيات جميلات

صناعة السينما التركية لديها العديد من الممثلات الموهوبين الذين ليس فقط جعل اسم في تركيا واحدة ولكن أيضا لديها مروحة كبيرة التالية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم. وتستند بعض الممثلات بحتة على التلفزيون في حين أن البعض يمكن أن ينظر في كل من التلفزيون والأفلام.

تبدو جيدة ومهارات التمثيل مذهلة تساعد هؤلاء النساء على تحقيق عمل جيد والشهرة بين الناس.

قائمة أفضل 10 الممثلات التركية الأكثر جمالا في عام 2017.

10. هاند دوغاندمير – Hande Doğandemir

أفضل 10 ممثلات تركيات جميلات
أفضل 10 ممثلات تركيات جميلات

ولدت هاند دوغانديمير في 22 نوفمبر 1985. وهي ممثلة تركية معروفة، وعالم اجتماع ومضيف. وهي معروفة جيدا لدورها في سلسلة كانال D، زينب يلماز ساير.
وظهرت أيضا في بانا ماسال أناتما في عام 2015. في عام 2013، فازت بجائزة أفضل ممثلة تلفزيونية ل غونيسي بيكليركين-Zeynep.She ليست مشهورة فقط في تركيا وحدها ولكن مظهرها الجميل يحظى بتقدير جيد في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

9. Cansu Dere – كانسو دير

أفضل 10 ممثلات تركيات جميلات
كانسو دير

ولدت كانسو ديري في 14 أكتوبر 1980. وهي مرة أخرى نموذج التركية الشهيرة والممثلة. ظهرت لأول مرة على شاشة التلفزيون في عام 2004 وعملت مشاريع الفيلم إغوميني بين 2006-2008. ومن المعروف الآن أن تلعب كل نوع من الأدوار من الكوميديا إلى النوع الخطير. لديها منطقة عظام حادة، مما يجعلها مثالية لجميع المهام النمذجة.

أفضل 10 ممثلات تركيات جميلات

8. Öykü Karayel – أويكو كرايل

أفضل 10 ممثلات تركيات جميلات
أويكو كرايل

ولد كارايل في 20 آب / أغسطس 1990 في اسطنبول. بدأت أويكو المشاركة في المسرح من سنواتها الكلية وحصلت على الدور المهني الأول في “الأشياء الجميلة حزبنا” وانتهى الأمر حتى تلقي أفضل جائزة المواهب الشابة. في عام 2014، حصلت على جائزة أفضل لاعب أنثى للمدرسة الثانوية حيدر باشا.

7. Serenay Sarıkaya – سيريناي ساريكايا

أفضل 10 ممثلات تركيات جميلات
سيريناي ساريكايا

ولدت سيريناي ساريكايا في 1 يوليو 1991. وهي نموذج وممثلة. جاءت إلى الأضواء مع مهارات التمثيل لها في الفيلم في عام 2008. وكانت أيضا الوصيف الأول في مسابقة ملكة جمال تركيا ملكة جمال في عام 2010. في عام 2014، هذه السيدة الجميلة جعلته للنساء من السنة من قبل غو. وقد تم الاعتراف بها التمثيل دوليا مع لالا ديفري وميدسيزير لها العديد من الجوائز.

6. Burcu Biricik – بوركو بيريسيك

أفضل 10 ممثلات تركيات جميلات
أفضل 10 ممثلات تركيات جميلات

ولدت بوركو بيريسيك في 4 مايو 1989، وتم اختيارها ملكة البحر الأبيض المتوسط في مسابقة الجمال عام 2006. بعد الانتهاء من تعليمها، بدأت تدريبها في مدرسة التمثيل وكانت جزءا من الموظفين المتدربين في مسرحها في المدينة. في الوقت الحاضر، وقالت انها هي جزء من سلسلة الحياة أغنية، كانال D سلسلة تلفزيونية. بوركو هي واحدة من الممثلة الجميلة في تركيا ووجه معروف في عالم المسرح التركي.



أفضل 10 ممثلات تركيات جميلات

5. Songül Oden – سونغول أودين

أفضل 10 ممثلات تركيات جميلات
سونغول أودين

ولدت سونغول أودين في 17 فبراير 1977. بدأت التمثيل في عام 1999 مع سلسلة تلفزيونية فيرهوند هانملار. كان لبوركو أيضا اهتمام كبير في المسرح ويضمن أن تأخذ الوقت من جدول أعمالها المزدحم للعمل في المسرحيات. وبفضل مهاراتها الواسعة في التمثيل، حصلت على جائزة ألتن أوبجكتيف أودول توريني، كأفضل ممثلة كوميدي في عام 2012.

4. Selen Soyder – سيلين سويدر

أفضل 10 ممثلات تركيات جميلات
Selen Soyder – سيلين سويدر

ولدت سيلين سويدر في 26 ديسمبر 1986. وهي من بين السيدات الأكثر جمالا في تركيا وهذا يمكن أن يقال لأنه في عام 2007 فازت ملكة جمال العالم تركيا 2007 ومثلت أيضا تركيا في ملكة جمال العالم في سانيا، الصين. طوال حياتها المهنية، وقالت انها كانت جزءا من المسلسلات المختلفة مثل Reaksiyon.Hangimiz سيفميديك؟ وليل ديفري.

3. Bergüzar Korel – بيرغوزار كوريل

أفضل 10 ممثلات تركيات جميلات
بيرغوزار كوريل

برغوزار كوريل ولدت في 27 أغسطس 1982. وارتفعت إلى الشهرة في صناعة السينما التركية بعد أن ظهرت في بينبير جيس كما Şehrazat إفلياوغلو. يتحدث عن جمالها، لديها جمال الخالدة مع كل تألق متزايد على وجهها. انها بطبيعة الحال جميلة جدا أنها لا يجب أن تفعل أي شيء إضافي على وجهها لجعلها تبدو أفضل. وهي حاليا جزء من سلسلة ضرب الشهيرة Karadayı.

2. Hazal Kaya – هزال كايا

أفضل 10 ممثلات تركيات جميلات
هزال كايا

ولدت هزال كايا في 1 أكتوبر 1990 وهي ممثلة تركية ونموذج. وقد شوهدت لأول مرة في المسلسل التلفزيوني جينكو ولعبت دور Özge. وقد عملت في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام الفوز لها العديد من الجوائز واعطائها اعتراف. وقد أدرجت أيضا في قائمة العديد من الممثلة المعروفة لأجمل النساء على شاشة التلفزيون. عسلي هي واحدة من الممثلات التركية الأعلى أجرا.

1. Tuba Büyüküstün – طوبا بويوكوستن

أفضل 10 ممثلات تركيات جميلات
طوبا بويوكوستن

ولدت طوبا في 5 يوليو 1982 وفي عام 2003 بدأت حياتها المهنية التمثيل مع سلطان Makamı. كانت تشاهد في الأفلام في عام 2012 حيث ظهرت لأول مرة في يوريجين سور. في العام نفسه بدأت العمل في سلسلة 20 دايكا. كما رشحت لدورها في 20 سلسلة داكيكا في 42 جائزة إيمي الدولية لأفضل ممثلة. في عام 2016 كذلك، حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن عملها في كارا بارا أسك. طوبا هي ممثلة مشهورة في الشرق الأوسط بأكمله، وتعرف بعيونها الجميلة.

يتم سرد الممثلات المذكورة أعلاه وفقا لجمالها والاعتراف التي تلقتها طوال حياتهم المهنية في صناعة السينما التركية.

المصدر



شاهد أيضاً

شمس الكويتية صور Shams

شمس أو كما تعرف بلقب شمس الكويتية واسمها الكامل شمس بندر نايف الأسلمي. ولدت، هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.