باريس هيلتون معلومات وصور Paris Hilton

باريس هيلتون معلومات وصور Paris Hilton

باريس هيلتون معلومات وصور Paris Hilton

باريس ويتني هيلتون (مواليد 17 فبراير 1981) مغنية وممثلة وعارضة أمريكية، فهي حفيدة من كونراد هيلتون (مؤسس فنادق هيلتون) ووريثته. عاشت طفولتها وريثة للسلاسل ثم اشتهرت بعد عرضها الأفلام المثيرة للجدل.

بدأت شهرة باريس ترتفع في حوالي عام 2001، حيث قادتها شهرتها لأن تشترك في برنامج الحياة الواقعية The” “Simple Life من قناة Fox الأمريكية والذي وصل الآن إلى موسمه الخامس. كممثلة، برزت باريس هيلتون في عدد من الأدوار الثانوية في بعض الأفلام، أبرزها فلم الرعب (بالإنجليزية: The House Of Wax) سنة 2005 والتي حازت على جائزة التوتة الذهبية لدورها في الفيلم. وفي عام 2006 قامت بنشر ألبومها الأول بعنوان Paris.

تعرضت باريس هيلتون لعدد من المشاكل مع القانون، كان آخرها في عام 2010 في كاس العالم حيث ضبطت وهي تدخن الحشيش في احدا مباريات كاس العالم 2010 في جنوب أفريقيا. وسبق ذلك في عام 2007، فقد حكم عليها بالسجن 45 يوما ثم تم تخفيفها إلى 23 يوماً فقط حيث تم ضبطها وهي تقود سيارتها البنتلي برخصة موقوفة.

ولدت باريس هيلتون في 17 فبراير 1981 في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي أكبر أولاد ريتشارد و‌كاثي هيلتون. ثم انتقلت إلى مدينة لوس انجلوس للعيش هناك وقد استطاعات ان تحقق شهره في عدة ايام من خلال برنامج الحياة البسيطة. ويبلغ إجمالي ثروة عائلتها 5.0 مليار دولار

باريس هيلتون تسريحة شعر جديدة
صور باريس هيلتون
احدث صور باريس هيلتون

باريس هيلتون

باريس هيلتون بدون مكياج
عدسات باريس هيلتون
صور جديدة باريس هيلتون
فيلم باريس هيلتون

باريس هيلتون

آخر تحديث في

Photos You

I am working on the design and installation of forums and the rest of the scripts and a translator for WordPress and Arabic content writer. Web Site Manager

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: